الصحية

 اطباء متميزون – “هاني كشلاف” وجه مشرف لليبيا في الخارج

 اطباء متميزون

 “هاني كشلاف” وجه مشرف لليبيا في الخارج

يشارك الدكتور “هاني عبدالسلام كشلاف” في أعمال المؤتمر السنوي للأكاديمية الأمريكية لطب الأعصاب الذي ينعقد هذا الأسبوع في ولاية فلوريدا الأمريكية.. مشاركة هاني في المؤتمر ببحث جديد تأتي ضمن إسهاماته العلمية الطبية المتجددة التي تعزز مكانته كواحد من أفضل أطباء طب الأعصاب في أمريكا والعالم .

وكان “هاني”، قد اختير مطلع هذا العام كواحد من أفضل أطباء الأعصاب في الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لتقييم تشرف عليه واحدة من المؤسسات الأمريكية العاملة في مجال الرعاية الصحية .

كما سبق وأن تحصل العام الماضي على لقب أكثر المهنيين احتراما في أمريكا لعام 2018

وفي عام 2017 فاز بجائزة الرئيس الأمريكي “مبادرة الأبحاث” President’s Research Initiative Award تقديراً للبحث الغير مسبوق الذي أنجزه في مجال تخصصه وسيسهم في تعزيز فهم وتشخيص وعلاج الحالات المرضية العضلية العصبية وتم تسليم الجائزة له على هامش المؤتمر السنوي للجمعية الأمريكية لطب الأعصاب والعضلات والتشخيص الإلكتروني الذي عقد منتصف شهر سبتمبر 2017 في ولاية أريزونا الأمريكية.

بطاقة معلومات

“هاني كشلاف”, تحصل على الترتيب الثالث على مستوى ليبيا في الثانوية العامة القسم العلمي عام 1994 وحضر المخيم الثالث للمتفوقين والمواهب الذي عقد في العام ذاته بمدينة الزاوية والتحق بعد ذلك بكلية الطب البشري بطرابلس وتحصل على الترتيب الأول على الكلية عام” 2000″، وشمله قرار إيفاد أوائل الجامعات رقم 150 لسنة 2003 , سافر للولايات المتحدة الأمريكية للدراسة العليا وبسبب تفوقه تحصل على منحة دراسية وحقق إنجازات أكاديمية متميزة منها إنجاز 3 شهادات زمالة طبية في تخصصات إعتلال العضلات , اعتلال الأعصاب الطرفية , طب العصبي العضلي المتقدم في مصحة مايو وجامعة ديوك. وتمكن من الحصول على فرصة عمل في واحدة من أشهر السمتشفيات في العالم ( مايو كلينك) , والتحق بعدها بمركز سينسيناتي في 2012 حيث يواصل عمله حالياً

هاني يعمل كأستاذ بجامعة “سينسيناتي” بالإضافة إلى مسؤليته كمدير لزمالة طب العضلات والأعصاب .

وكانت جامعة “سينسيناتي”، قد أصدرت قراراها بترقية هاني لدرجة أستاذ مشارك بقسمي علم الأمراض وطب الأعصاب بداية من شهر سبتمبر 2017 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى