الدينية

اختتام مسابقة لحفظ القرآن الكريم بالجفرة.

 اختتمت بمسجد ابوبكر الفضيل بمدينة سوكنة فعاليات مسابقة (ام المؤمنين) لحفظ القرآن الكريم للإناث على مستوى منطقة الجفرة في دورتها الرابعة التي نظمها قسم القران والسنة النبوية بمكتب الهيئة العامة للأوقاف بالجفرة، بمشاركة (88) متسابقة من مراكز التحفيظ في (سوكنة – هون – زلة – ودان – الفقهاء).

وتنافسن في هذه المسابقة على حفظ القرآن الكريم كاملا والنصف الاخير والأجزاء الثلاثة الاخيرة وجزء عم وجانب عم وتبارك والاجزاء الخمسة الاخيرة والربع الاخير من القرآن الكريم.

 وجاءت نتائج المسابقة على النحو الاتي

– حفظ القرآن الكريم كاملا فازت بالترتيب الاول المتسابقة ” خديجة عبدالله حتي ” من سوكنة .

 – النصف الاخير من القرآن الكريم.. الفائزة بالترتيب الاول: خيرية مصطفى حسن ، سوكنة – الثاني : ساجدة عمر محمد الجديد ، سوكنه , الثالث : فاطمة بشير عبد الهادي ماكرسو ” من سوكنة .

– جانب حفظ الأجزاء الثلاثة الأخيرة فقد تحصلت ” فاطمة الزروق محمد الفقهاء ” على الترتيب الأول، فيما فازت بالترتيب الثاني: جمانة صالح عبد الحفيظ من سوكنه، أما الثالثة فكانت ” اخلاص احميد عمر” من الفقهاء.

 – الربيع الاخير، فكانت الفائزة بالترتيب الأول ” قوته حمد محمد ” من زلة، والثانية ” خديجة اسماعيل الأزرق ” من ودان، والثالثة: شيماء سمير عبد العزيز من هون.

– الأجزاء الخمسة الاخيرة.. الفائزة بالترتيب الاول ” اخلاص محمد عبد الله ” من الفقهاء – الثانية: ” فاطمة أبو بكر الزوى ” من ودان، والثالثة ” نور إبراهيم محمد من الفقهاء.

– جزئي عم وتبارك.. الفائزة بالترتيب الأول: زهو احميد زيدان من الفقهاء، الثاني ” غفران محمد بهيج ” من زلة، والثالثة فداء ليبيا حمد محمد من زلة.

– جزء عم: الفائزة بالترتيب الأول: زهو يونس احميد من الفقهاء، الثانية ” أسينات أحمد عليوة ” من الفقهاء، الثالثة: فاطمة عبدالله بهيج من زله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى