الصحية

اجتماع تقابلي بين مسؤولي جهاز الإمداد الطبي وادارة تقييم أداء القطاع العام بديوان المحاسبة

طرابلس 30 يونيو 2020م
خاص – هشام الصيد
عقد صباح أمس الاثنين اجتماع تقابلي بين لجنة إدارة ومديري الإدارات والمكاتب بجهاز الإمداد الطبي مع ادارة تقييم أداء القطاع العام بديوان المحاسبة، وبحضور مدير إدارة الصيدلة بوزارة الصحة الدكتور” خالد مهرج عيسى”، تم خلاله مناقشة التقرير المبدئي لسلسة الإمداد الدوائي بين الجهاز وإدارة الصيدلة بوزارة الصحة.
واستعرضت الادارة خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الجهاز تقريرها المعد حول أداء الجهاز وادارة الصيدلة فيما يخص سلسلة الإمداد الدوائي لإضفاء أي تعديلات حول نتائج التقييم .
كما استعرض الطرفان وجهات النظر حول إحداث بعض التعديلات على ما ورد بالتقرير من خلال استعراض مسؤولي الجهاز لعدد من الخطوات التي يتم اتخاذها في عمليات التوريد والمشاكل والصعوبات التي تعيق عمله، ومن أهمها العمل بمنظومة تربط المستشفيات بإدارة الجهاز للتحديد الأمثل للاحتياجات ولتحقيق نتائج فاعلة في عمليات التوزيع الدوائي حتى وصولها لمستحقيها.
وخلصت ادارة تقييم القطاع العام في اجتماعها مع مسؤولي الجهاز بإعداد ردود تفصيلية على محاور التقرير لدراستها وتضمينها ضمن التقرير النهائي للعمل على تذليلها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة حتى يتمكن الجهاز من أداء المهام الموكلة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى