الرياضة

إريكسن يعد بكسر هيمنة يوفنتوس على السكوديتو .!

قال كريستيان إريكسن لاعب وسط الإنتر الإيطالي بأنه انضم للنيراتزوري من أجل إحداث الفارق وكسر هيمنة يوفنتوس والفوز بلقب الاسكوديتو.
وخلال حوار مع صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية قال إريكسن : “يوفنتوس يفوز منذ فترة طويلة ونحن نريد تغيير الأشياء وهذا ما جئت من أجله”.
وأضاف : “لقد تحدثت مع المدرب كونتي قبل وصولي إلى ميلانو وكان صريحاً جداً معي وأخبرني كيف يراني كلاعب وماذا يريد مني في الملعب مع وبدون الكرة”.
وتابع الدولي الدنماركي : “كل شيء منظماً في الإنتر وحصص كونتي التدريبية صعبة للغاية لكنني جاهز لاستيعاب ما يُطلب مني لأنني أريد أن ألعب حيث يمكنني الحصول على الكرة ولا يهم أين أكون لكن يجب أن أبقى في منتصف الملعب من أجل المساهمة في صناعة الأهداف”.
وواصل : “كونتي يلعب بثلاثة لاعبين في المنتصف وهذا أمر مختلف قليلاً لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لديك إمكانية للإبداع”.

وعن الضغوطات قال إريكسن : “لا أشعر بثقل المسؤولية لأنه خلال سنواتي الأخيرة في توتنهام والدانمارك دائماً ما كانوا يحملوني المسؤولية أنا معتاد على ذلك”.
وأختتم : “لا شيء تغير في الإنتر لأنني أريد أن أكون اللاعب الذي يترك بصماته الواضحة بالمباراة وكل ما احتاجه حالياً هو الوقت للتأقلم والانسجام بسرعة مع بقية زملائي بالفريق وأنا بطبعي أحب كل شيء في كرة القدم باستثناء الخسارة” !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى