الرياضة

أنشيلوتي :عن مباراة ريال مدريد فالنسيا معقدة ويكشف عن إصاب ثلاثة لاعبين

علق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على فوز فريقه ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان ريال مدريد قد نجح في التفوق على فالنسيا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق في زمن الوقت الاصلي للمباراة.

وظهر أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة من أجل الحديث عن مجريات اللقاء، وما قدمه لاعبيه خلال المباراة ضد فالنسيا.

وقال أنشيلوتي في البداية: “المباراة كانت معقدة، التعادل ليس سهلاً أبدًا. على الرغم من أننا تحسنا في نهاية اللقاء، لكن الفريق ليس في أفضل حالاته. عليك أن نتحسن شيئًا فشيئًا، لكن المهم أننا حققنا الفوز”.

وعن اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال المباراة، قال المدرب: “لوكاس فاسكيز مصاب بالتواء في الكاحل. كامافينجا تعرض لضربة في الركبة، وميليتاو يعاني من الدوار لكنه أفضل الآن. ولوكاس إصابته قوية بعض الشيء، وكامافينجا لا أعرف شيئًا عن إصابته”.

وواصل أنشيلوتي: “بلوغ النهائي هو ما كنا نبحث عنه. نلعب النهائيات بشكل جيد. كل شيء مختلف عن العام الماضي. سنقاتل بجد للفوز بكأس السوبر”.

وعن اختيارات ركلات الجزاء، قال مدرب الميرينجي: “دائمًا ما أفضل استخدام اللاعبين الأكثر خبرة في تنفيذ الركلات، لذلك كان لبنزيما وكروس ومودريتش الركلات الثلاثة الأولى، وسدد أسينسيو الركلة الرابعة، لكن لحسن الحظ أننا لم نصل للركلة الخامسة لأني كنت أضع فينيسيوس”، ثم ضحك الإيطالي بعد الجملة الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد سيواجه الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد الموافق 15 يناير الجاري على ملعب الملك الفهد بمندية الرياض عاصمة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى