الرياضة

مصراته تحتضن الديربي بين الأهلي والاتحاد

بعد تحديد مواعيد اللقاءات المؤجلة

مصراته تحتضن الديربي بين الأهلي والاتحاد

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز.
وكانت لجنة تنظيم المسابقات قد أجلت مباريات النصر والأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والاتحاد بسبب مشاركاتهم في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.
وأوضحت اللجنة أن مباراتي الجولة الأولى للمجموعة الأولى والتي ستقام بين النصر وضيفه دارنس ستكون على ملعب شهداء بنينا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري فيما سيجرى لقاء الأهلي بنغازي والتعاون في التاسع والعشرين من نفس الشهروفي ذات الملعب.
وحددت لجنة المسابقات يوم الثلاثين من نفس الشهر موعداً لمباراة الديربي بين فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس على ملعب مصراته وهو لقاء مؤجل عن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.
وستقام مباراة فريقي الأنوار والنصر في الأول من يناير المقبل على ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء بينما يستضيف شباب الجبل منافسه الأهلي بنغازي في الثاني من ينايربنفس الملعب وهما لقاءان مؤجلان من الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

كما سيقابل الأهلي طرابلس نظيره الاتحاد المصراتي على ملعب الخمس في الرابع من الشهر القادم وفي ذات اليوم يستضيف السويحلي نظيره الاتحاد على ملعب مصراته ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.
وتختتم المباريات المؤجلة بلقاء ديربي الشرق والذي سيجمع بين فريقي الأهلي بنغازي وغريمه التقليدي النصر على ملعب شهداء بنينا في السادس من شهر يناير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى