الاقتصادية

شركة البريقة تدعو المؤسسات العامة والخاصة والخاصة إلى التوجه مباشرة لمستودعاتها لسد احتياجاتها من المحروقات.

دعت شركة البريقة لتسويق النفط المؤسسات العامة والخاصة إلى التوجه مباشرة لمستودعاتها لسد احتياجاتها من المحروقات وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة.

جاء ذلك في بيان توضيحي نشرته الشركة عبر صفحتها على “فيسبوك” بشأن الإشكاليات التي طالت صفة تمثيل شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية، وما نجم عنها من تبعات بسبب تمسك طرفي النزاع بأحقيته في تمثيل الشركة.

وأوضحت الشركة بأنها ماضية في تزويد محطات شركة الشرارة المعتمدة بمنظومة المبيعات المركزية للشركة بالمحروقات من خلال الجسم المعتمد حالياً بأمر القضاء أو مباشرة من خلال مستودعاتها تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق مع لجنة أزمة الوقود والغاز.

وأضافت الشركة انها عانت جراء النزاع الدائر حول تمثيل شركة الشرارة الذهبية منذ اندلاعه ولمدة تسع سنوات وقد تعاملت على مسافة واحدة مع كافة الأطراف المتنازعة.

وأكدت الشركة أن ما حدث مؤخراً ما هو إلا تنفيذ الشركة لأمر قانوني صادر عن القضاء لصالح أحد الأطراف المتنازعة وتحديد القضاء لجلسة قادمة لفض النزاع قانوناً بين المتنازعين، مشيرة إلى أنها التزمت بالتنفيذ طاعة للقضاء ووفقاً للإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى