" /> جبال الحرمين : دقة في المواعيد .. مصداقية في التعامل .. تميز في خدمات الحج والعمرة - صحيفة ليبيا الاخبارية
الدينيةتحقيقات ولقاءات

جبال الحرمين : دقة في المواعيد .. مصداقية في التعامل .. تميز في خدمات الحج والعمرة

تتكفل الشركة بنقل المعتمرين من والى مطار جربة وإقامتهم

 

جبال الحرمين :

دقة في المواعيد .. مصداقية في التعامل .. تميز في خدمات الحج والعمرة

مدير التسويق :

رحلاتنا منسقة وتخفيضاتنا كبيرة وإقامة درجة أولى نوفرها للمعتمرين

تتكفل الشركة بنقل المعتمرين من والى مطار جربة وإقامتهم

مقدمة ..

جبال الحرمين هي شركة سياحية مستقلة بذاتها تعمل بسواعد شبابية لها من الخبرة مالا يقل عن خمسة عشرة سنة لها أنشطة واسعة في الاستثمار السياحي والديني وتقوم بتوفير جميع الخدمات السياحية وبرامج العمرة بشكل احترافي يتناسب مع متطلبات حرفائها ومعتمريها ، وتقدم الشركة برامجها التسويقية السياحية منها المزارات الدينية على مدار الحج والعمرة وحجز وإصدار تذاكر الطيران الداخلية والخارجية والحجز الفندقي و خدمات الحج والعمرة و التأمين الصحي

وإتمام إجراءات القبول بالدراسة بالخارج و استشارات للتأشيرات والدراسة بالخارج والتأمين على السفر و متابعة إصدار بعض التاشيرات و تنظيم خط السير للرحلات الداخلية الخاصة حسب الطلب والسرعة والسهولة في إصدار وإيصال التذاكر الإلكترونية من خلال أحدث التقنيات العالمية وتأكيد الحجوزات ومتابعتها على جميع الخطوط المتاحة وبعض شركات الطيران العالمية بأسعار تنافسية .

موسم عمرة مميز هذا العام

 

بدأت شركة جبال الحرمين تسيير رحلات العمرة هذا الموسم عبر مطار جربة بتونس الشقيقة وتلبية لرغبة زبائنها وهي توفر في سبيل ذلك لهم الراحة على امتداد الطريق غرب طرابلس مروراً بمنفذ رأس جدير وصولاً إلى مطار جربة الذي تنطلق من الرحلات صوب مطار المدينة المنورة .

 

خدماتنا درجة أولى ونقدم تخفيضات كبيرة

صحيفة ليبيا الإخبارية التقت السيد عبدالرؤوف بن يسعد مدير التسويق بالشركة الذي قال نحن كشركة نختص في حجوزات تذاكر الطيران والفنادق ونعمل على حجوزات وتأشيرات الحج والعمرة والإقامة التي نوفرها هي على مستوى الدرجة الأولى ، ولدينا تخفيضات بأسعار ممتازة لكل خدماتنا .

 

 

برامج المسابقات والسحب لتشجيع وتحفيز الزبائن

نقوم بين الفينة والأخرى بإجراء برامج للمسابقات والسحب على أجهزة كهربائية وفي نفس الوقت على تأشيرات عمرة وتكون صالحة لمدة سنة للشخص الواحد وهي نوع من أنواع الدعاية للشركة حتى يكون هناك تواصل مع الزبائن ولتعريفهم بنشاطات وعمل الشركة .

 

نتكفل برحلة المعتمرين من وإلى مطار جربة مع إقامة ليلة

نظراً التي تمر بها الملاحة الجوية في البلاد شرعنا في إطلاق حافلات تقل كل المعتمرين عبر منفذ رأس جدير وصولاً إلى مطار جربة ، ويقيمون ليلة فيها على حساب الشركة قبل الانطلاقة إلى الأراضي المقدسة .

وفي العودة نفس الإجراء حيث تتكفل الشركة بإعادة المعتمرين إلى العاصمة طرابلس بعد أن تكون قد آمنت لهم رحلة مريحة وآمنة .

 

مزايا خدمات الحج والعمرة .

توفر خدمات الحج والعمرة على مدار العام ملبيين بذلك كافة متطلبات عملائنا بجودة عالية من خلال فريق مختص يعمل على توفير كافة الاحتياجات الخاصة بزوار بيت الله الحرام من وكيلها المعتمد في الأراضي السعودية بكل مهنية واحترافية بفنادق 5 نجوم قريبة من الحرم المكي والمدينة المنورة و 4 نجوم و3 نجوم وذلك حسب الطلب .

خدمات خاصة لرجال الأعمال وكبار الشخصيات وتوفير سيارات خاصة فاخرة للإفراد والمجموعات أسعار خاصة للمجموعات ولأصحاب الشركات لتسويق برامجنا ، وأسعار خاصة لشهر رمضان المبارك .

 

حجوزات طيران مؤكدة .

تأمين الحافلات لنقل المعتمرين من المطار إلى الفندق والعكس وأداء المزارات للاماكن المقدسة والتاريخية بمكة والمدينة المنورة .

 

مزايا خدمات الحجز والتذاكر ..

توفر خدمات الحجوزات وإصدار التذاكر في الوقت المناسب ، أينما كانت الوجهة . وموظفوا الشركة جاهزون لخدمة الزبائن على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بما فيها الأعياد والعطل الرسمية . كما تقوم بإصدار التذاكر لبعض الشركات المحلية ، لكةنها وكيل سفر معتمد للعديد من شركات الطيران .

ويمكن لطالب الخدمة الوصول للشركة بسرعة وسهولة ويسر من خلال موقع الحجز الإلكتروني ، أو عبر فروع الشركة والمدعومة بأحدث أنظمة الحجز العالمية .

مزايا خدمات الحجز الفندقي ..

أكثر من مجرد فندق (5 4 3 ) وأماكن مميزة للإقامة مميزة للإقامة . فيها الراحة المتناهية مع سلسلة فنادق مريحة ومنتجعات مميزة وبيوت وشقق ممثلة عالمية مهما تنوعت اهتماماتك ومهما كان طلبك   .

 

مزايا خدمات التأمين الصحي ..

تقدم الشركة خدمات التأمين الصحي المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بأسعار تنافسية وبأعلى المستويات المهنية ، كما توفر بوليصات وشهادات التأمين الخاصة بالسفر .

 

إقامة مطلة على الكعبة المشرفة

الشركة توفر إقامة ممتازة مطلة على  الكعبة الشريفة من خلال غرف فندق أنجم وهو فندق الخمس نجوم تتعامل معه شركة جبال الحرمين في كل موسم ليشرفنا أمام زبائننا.

 

الرحلات الأخيرة

  • فندق الخوزامي بالمدينه المنورة والدي يبعد عن الحرم 200متر فقط ويصنف بفندق 4نجوم وهو فندق توفره شركة جبال الحرمين لزبائنها الكرام .
  • ودعت الشركة فوجها السادس فوج 5/2/2020مع كل الشكر والتقدير والاحترام الى سواعد الشركة الدين قام بأقصى جهدهم لراحة معتمرين الشركة السيد المحترم أحمد النفاتي والسيد المحترم أحمد التركي مع فائق التقدير والاحترام وتمنياتنا بعمره مقبولة إلى كل عملاء الشركة.

 

  • ودعت شركة جبال الحرمين فوجها التاسع اليوم 18/2/2020 القاصد بأذن الله مطار جربه لتحط بهم الرحال بمطار جدة للاتجاه مباشرة إلى مكة المكرمة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *