الصحية

تنفيذ العطاء العام واستكمال مشروع المنظومة الإلكترونية محور اجتماع المسؤولين في الامداد الطبي

خاص

عقدت لجنة إدارة جهاز الامداد الطبي خلال اليومين الماضيين اجتماعها الأول للعام الحالي ، بحضور مديري الادارات والمكاتب والفروع لاستعراض برنامج عمل العام 2022م.

الاجتماع الذي عقد بديوان الجهاز بطرابلس أكد خلاله رئيس لجنة الإدارة الدكتور محمد الخبولي، على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نجاح خطة عمل الجهاز حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له، واعتبر زيارة رئيس الحكومة لإدارة الجهاز خلال اليومين الماضيين للوقوف على المشاكل والصعوبات التي تعيق عمله اددفعة معنوية ليكون العاملين بمختلف تخصصاتهم على قدر المسؤولية الموضوعة على عاتقهم.

وأشاد في السياق نفسه بالجهود التي بذلها الجهاز في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية خلال العام الماضي بالتعاون مع الفروع التابعة له رغم الظروف التي تعيشها البلاد بسب جائحة كورونا.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على تنظيم العمل الداخلي في الجهاز وفروعه من خلال مشروع المنظومة الإلكترونية والعمل على تطويرها لضمان سير العمل بكل انسيابية.

وشدد المجتمعون على ضرورة استكمال مبنى الإدارة العامة والمشروعات التابعة له ومخازن الفروع بشكل نموذجي، وربطها بالمنظومة الالكترونية الخاصة بالحهاز.

كما ناقش المسؤولين في الجهاز مستجدات العمل الفني من حيث التورد وبنود الامداد الطبي بمخازن الإدارة العامة للجهاز، والتأكيد على الشروع في تنفيذ العطاء العام للدولة حال إحالته للتنفيذ لحل مشكلة نقص بنود الإمداد الطبي وتغطية احتياجات القطاع الصحي للعام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى