الصحية

تخريج الدفعة الثانية لمعهد التمريض المتوسط بالمستشفى

 خاص

أقيم بمعهد التمريض المتوسط بالمستشفى الجامعي طرابلس خلال اليومين الماضيين حفل تخريج الدفعة الثانية من المعهد والبالغ عددهم 31 طالب بحضور نائب مدير عام المستشفى السيد فرج الحرك، وعدد من المسؤولين بالمستشفى، ورئيس قسم الدراسة والامتحانات بالمعاهد الصحية بوزارة الصحة السيد خليفة المزوغي، ومدير المعهد الأستاذة ايمان قشوط، وأعضاء هيئة التدريس.

وهنأ نائب المدير العام في كلمته أمام الحضور الخريجين، باجتيازهم الجانب التعليمي للانخراط في المجال العملي واعتبر ضخ دماء جديدة للعمل بالمستشفى سيساهم بشكل مباشر في سد العجز في بعض الأقسام،

وأشاد بالجهود التي بذلتها إدارة المعهد وأعضاء هيئة التدريس حلال السنوات الماضية في تاهيل الخريجين حتى يكونوا عناصر تمريض فاعليين يعتمد عليهم في تقديم أفضل الخدمات للمرضى.

 بدورها أكدت مدير المعهد السيدة على أهمية المعاهد الصحية بالمستشفيات لما لها من دور فاعل  في تخريج عناصر طبية مساعدة مؤهلة تأهيل جيد تساهم في سد العجز الذي تركته عناصر التمريض الوافدة.

 وأشادت في السياق نفسه بدعم اللا محدود الذي تلقاه معهد التمريض من إدارة المستشفى حتى يستمر في تقديم المهام الموكلة له بكل انسيابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى