الرياضة

برشلونة يفتح خزائنه من أجل هداف السبيرز

برشلونة يفتح خزائنه من أجل هداف السبيرز

قالت صحيفة (ديلي ستار) إن برشلونة مستعد لفتح خزائنه من أجل ضم نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين مضيفة أن البارسا سيضع حوالي 200 مليون جنيه إسترليني على طاولة النادي اللندني من أجل إقناعه بالتخلي عن نجمه.
وأفادت بأن “البلوجرانا” وضع هاري كين على رأس قائمة اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل اقتراب لويس سواريز مهاجم الفريق الحالي من بلوغ سن الـ 32 وتكرار إصابته في الركبة.
وأشارت إلى أن برشلونة رصد بعض اللاعبين لخلافة سواريز في برشلونة على غرار الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي ومهاجم إيفرتون ريتشاردليسون دي أندرادي مضيفة أن مهاجم السبيرز هو الخيار الأكثر واقعية بالنسبة للفريق الكتالوني.
من جهة أخرى شددت الصحيفة على أن مهمة برشلونة لن تكون مفروشة بالورود من أجل الظفر بخدمات هاري كين الذي يُعد من الأعمدة الأساسية بالفريق اللندني ولكن انتقال توتنهام المتوقع إلى ملعبه الجديد وارتفاع التكاليف نتيجة لذلك قد يدفع السبيرز إلى الموافقة على رحيل هدافه مقابل مبلغ مالي كبير.
الجدير بالذكر أن هاري كين (25 عاماً) يرتبط بعقد مع توتنهام يمتد حتى صيف 2024 في حين تبلغ القيمة السوقية للدولي الإنجليزي حالياً حوالي 150 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى