الرياضة

برباعية نظيفة فريق النصر يتفوق على التحدي

حقق فريق النصر التفوق على جاره التحدي برباعية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الـ 11 من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

برباعية نظيفة فريق النصر يتفوق على التحدي
برباعية نظيفة فريق النصر يتفوق على التحدي

   وسيطر فريق النصر على اغلب مجريات المباراة التي جرت امس وتوسطها الحكم ( محمد الجديدي ) ، فيما ظهر التحدي بمحاولات ليست بالخطرة على مرمى الحارس ( أصيل المقصبي ).

    وعند الدقيقة الـ 14 احتسب حكم المقابلة ركلة جزاء للنصر، أثر عرقلة اللاعب ( معاد العمامي ) من قبل المدافع ( عبد الرؤوف الجحاوي )، ليتقدم للركلة البرازيلي ( لوسيانو نانينهو ) مسجلاً أول أهداف اللقاء،وذلك في الدقيقة الـ 17 .

    هذا وضاعف المهاجم ( خالد مجدي ) النتيجة بهدف ثان ، وذلك بعد أسست من زميلة ( سالم روما ) ، وذلك عند الدقيقة الـ 41 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوية بثنائية نظيفة.

برباعية نظيفة فريق النصر يتفوق على التحدي
برباعية نظيفة فريق النصر يتفوق على التحدي

         في الشوط الثاني حاول التحدي تقليص الفارق، حيث تقدم لاعبوه نحو دفاعات ومرمى النصر ، لكن جميع هجماته لم تكن ذات خطورة وفاعلية،ومن تمريرة بينية أرسلها ( عامر التاورغي )،تمكن المهاجم ( خالد مجدي ) إضافة الهدف الثالث باللقاء، والثاني له شخصياً، وذلك في الدقيقة الـ 74 .

   ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق النصر في الدقيقة الـ 89 وضع اللاعب ( عبد السلام ديغا ) زميلة المدافع الأيمن ( فائز الشيخي ) في حالة إنفراد تام ، ليتمكن الأخير من التوقيع على رابع الأهداف، لتنتهي بعد ذلك مجريات اللعب بتقدم فريق النصر برباعية نظيفة.

    وبهذا الفوز ، أضاف النصر ثلاثة نقاط مهمة إلى رصيده ليصبح برصيد ( 22 ) نقطة، محتلاً المرتبة الثالثة،بينما تجمد رصيد التحدي عند النقطة الـ 6 ، محتلاً بذلك الترتيب ما قبل الأخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى