الرياضة

الهوكي الليبي يدخل في تجمعات ومعسكرات خارجية

استعداداً للاستحقاقات العربية والأفريقية المقبلة

يعتزم الاتحاد الليبي للهوكي القيام العديد من التجمعات التحضيرية للمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية وذلك استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات العربية والأفريقية القادمة.

وذكر السيد فتحي ناجي رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الليبي للهوكي في تصريحات أدلى بها للصفحة الرسمية للاتحاد على موقع (فيسبوك) بأن هذه التحضيرات تأتي استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لفئة تحت 18 سنة والتي ستقام بشرم الشيخ في مصر خلال شهر مارس القادم وبأن هذا الاستحقاق العربي سيقام لأول مرة لهذه الفئة السنية وستخصص منافساته في الهوكي الخماسي.

وأضاف أن هناك استحقاقاً آخر للمنتخب الوطني لفئة 21 سنة خلال شهر سبتمبر القادم وذلك بالمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب والتي سيشارك فيها المنتخب الوطني للمرة الثانية.

وأوضح فتحي ناجي بأننا خلال المدة الماضية أجرينا معسكر إعداد للمنتخبين ركزنا من خلاله على اختيار مجموعة من الرياضيين لمنتخبنا الوطني لفئتي تحت 18 و21 سنة وسيتم تقديم القائمة النهائية إلى الاتحاد العام خلال هذا الأسبوع.

وأختتم بأن الاتحاد العام للهوكي يسعى لإقامة معسكر مغلق وإجراء مباراتين وديتين وسنعمل على إجراء المعسكر في تونس خلال الفترة القريبة القادمة بالإضافة لخوض مباراة ودية في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى