الرياضة

التعادل يحسم منافسات الأسبوع الثالث

تعادل خليج سرت والأنوار ورفيق والاتحاد في الدوري الممتاز لكرة القدم.

انتهى لقاء فريق خليج سرت وضيفه فريق الأنوار بالتعادل السلبي، الذي جرى بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب سرت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بهذا التعادل، رفع  فريق خليج سرت رصيده إلى (4) نقاط من ثلاث مباريات، فيما سجل فريق الأنوار أول نقطة في رصيده من مباراتين.

وعلى ملعب وفاق صبراتة حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف لقاء فريق رفيق مع ضيفه فريق الاتحاد ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى.

بادر  فريق الاتحاد بافتتاح التسجيل عن طريق ” جهاد شلدون “، وتمكن فريق رفيق من إدراك هدف تعديل النتيجة عن طريق ” محمد الفزاني ” من ضربة جزاء.

بذلك يصبح رصيد فريق الاتحاد نقطتين من مباراتين، فيما أصبح رصيد فريق رفيق (3) نقاط من ثلاث مباريات.من جهة أخرى أجلت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مباراة فريقي المدينة والاتحاد المصراتي ، والتي كانت مقررة اليوم الإثنين بملعب طرابلس الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى , وذلك لعدم إجراء بعض لاعبي فريق الاتحاد المصراتي المسحة الخاصة بفيروس كورونا.

وتتواصل غدا الثلاثاء مسابقة الدوري بإجراء أربع مباريات تجمع : الصداقة مع نجوم اجدابيا، بملعب شحات الساعة 15:00، ودارنس مع التحدي، بملعب درنة (المجموعة الأولى)، والأهلي طرابلس مع الشط ، بملعب طرابلس الدولي الساعة 15:30مساءا، والخمس مع المحلة، بملعب الخمس، الساعة 15:30مساءا (المجموعة الثانية).

..(وال)..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى