الرياضة

استعداداً لتصفيات كأس أفريقيا (الكاميرون 2021)

سند بالتخصص يمنح فرسان المتوسط

استعداداً لتصفيات كأس أفريقيا (الكاميرون 2021)

سند بالتخصص يمنح فرسان المتوسط

تعادلاً محفزاً أمام أُسود الأطلس

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم نتيجة إيجابية ومحفزة في لقاءه الودي أمام نظيره المغربي وذلك بعدما فرض على مضيفه التعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي بملعب وجدة بالمغرب ضمن فترة التوقف الدولي.

وجاء هدف التعادل لمنتخبنا في الدقيقة 42 من الشوط الأول بالتخصص عن طريق المدافع سند الورفلي نجم الرجاء البيضاوي بعد أن كان المنتخب المغربي قد افتتح باب التسجيل في الدقيقة 20 بواسطة نجم جنوى الإيطالي جواد يامق.

ويعد هذا الهدف هو الثاني للاعب السابق لأهلي طرابلس سند الورفلي وذلك بعدما كان قد سجل سابقاً في مرمى أبناء الأطلس في المباراة التي أقيمت بالمغرب أيضاً ولكن لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا (الجابون 2017) وأنتهت بالتعادل بهدف لهدف.

وبغض النظر عن النتيجة فقد ظهر فرسان المتوسط بمستوى جيد للغاية وهددوا مرمى أُسود الأطلس في أكثر من مناسبة خاصة خلال الشوط الثاني.

ونزل منتخبنا لملعب وجدة بالتشكيلة التالية / أحمد عزاقة ، سند الورفلي ، ناجي درا ، محمد الترهوني ، علي معتوق ، المعتصم المصراتي ، أحمد بن علي (المعتصم صبو) ، مهند عيسى ، حمدو المصري (محمد صولة) ، مؤيد اللافي (مفتاح طقطق) ، أنيس سلتو (صالح الطاهر).

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات فرسان المتوسط للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأ أمم أفريقيا (الكاميرون 2021) والتي يخوض رفاق أحمد بن علي تصفياتها بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات / تونس وتنزانيا وغينيا الاستوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى