الرياضة

أنيس السلتو في حوار لموقع “كووورة” :

لهذه الأسباب اخترت زعيم الثغر واطمح لقيادته إلى المربع الذهبي

أنيس السلتو في حوار لموقع “كووورة” :

لهذه الأسباب اخترت زعيم الثغر واطمح لقيادته إلى المربع الذهبي

باشر لاعبنا الدولي أنيس السلتو مغامرته الجديدة بعد انضمامه إلى الاتحاد السكندري أحد أعرق الأندية المصرية والذي فضله على عروض أخرى من أندية مصرية ومغربية.
ويأمل لاعب النجم الساحلي التونسي السابق أن ينطلق في رحلة جديدة مع التألق من قلب عروس البحر المتوسط الإسكندرية تحت قيادة مدربه السابق بفريق الأهلي طرابلس طلعت يوسف.
وتحدث السلتو في حوار لموقع (كووورة) كشف خلاله عن طموحاته مع زعيم الثغر والمنتخب الليبي وكواليس انتقاله إلى الاتحاد السكندري والذي نوجزه في النقاط التالية :
–  بدأت المفاوضات منذ أسبوع من خلال وكيلي أعمالي في مصر حيث تلقيت عرضاً من الفريق السكندري وتم الاتفاق على كافة التفاصيل بنجاح من خلال رئيس مجلس إدارة النادي محمد مصيلحي.
–  بالفعل كانت هناك مفاوضات من جانب ناديي الوداد والرجاء بالإضافة إلى عرض من النادي الإسماعيلي ولكن النجم الساحلي التونسي طلب مبلغاً كبيراً في بداية الأمر من الوداد.
– اختياري لنادي الاتحاد بسبب تاريخه الكبير في الوطن العربي واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري كما أنه يشارك في البطولة العربية للأندية.
–  الكابتن طلعت يوسف كان أحد الأسباب القوية التي دفعتني لقبول العرض الاسكندراني حيث سبق وتدربت تحت قيادته في نادي الأهلي طرابلس وهو مدرب قدير ونحن نطلق عليه شيخ المدربين لأنه يتمتع بشخصية قوية ومتميزة ويعرف كيف يصنع النجوم.

  •  الاحتراف بالدوري المصري يعتبر شيء رائع لأنه يعود باستفادة كبيرة على المنتخب الليبي لأنه من أقوى الدوريات العربية والاحتكاك هذا مطلوب في الوقت الحالي خصوصاً بعد توقف النشاط المحلي.
  • أتمنى أن أقدم مستوى جيداً مع زملائي بالفريق من أجل احتلال مركز في المربع الذهبي بالدوري ومواصلة المشوار في البطولة العربية للأندية ولهذا فأنا لم آتِ للسياحة ولكن من أجل إثبات الذات.
  •  نسعى للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون وذلك من أجل إسعاد الشعب الليبي الذي ينتظر فرحة في ظل الظروف الراهنة التي تعانيها البلاد حالياً.
  •  أتمنى أن يكون جمهور الاتحاد داعم لنا في كل الأوقات خصوصاً أن الفريق يمتلك مجلس إدارة على أعلى مستوى بقيادة محمد مصيلحي الذي يحاول توفير كل شيء للفريق.
  •  بلا شك فأن الفريق يمتلك الفريق عناصر قوية من أفضل اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني مميز وهذا يدفعنا لتقديم كل ما لدينا من أجل رفع مكانة الفريق السكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى