الرياضة

أنيس السلتو : تعودت اللعب تحت الضغط

وكنتُ واثقاً من هز مرمى تنزانيا

أنيس السلتو : تعودت اللعب تحت الضغط

وكنتُ واثقاً من هز مرمى تنزانيا

أبدى نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنيس السلتو سعادته بالانتصار الهام والثمين الذي حققه فرسان المتوسط على منتخب تنزانيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2021).
حيث تفوق منتخبنا على المنتخب التنزاني بهدفين مقابل في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية ضمن منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات.
وقال أنيس في تصريحات صحفية : “بالطبع أنا معتاد دائماً على اللعب تحت الضغط لأنني ألعب حالياً مع فريق كبير هو النجم الساحلي التونسي كما لعبت سابقاً لأكبر نادٍ في ليبيا هو الأهلي طرابلس”.

وتابع مهاجمنا الدولي : “نعم لقد أهدرت فرصة خطيرة أمام مرمى تنزانيا ولكني كنت واثقاً من هز مرمى تنزانيا وهو ما تحقق بخطف هدف الفوز وهو الأهم لأننا كسبنا ثلاثة نقاط مهمة أعادتنا للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات”.
وأختتم السلتو قائلاً : “الحمد لله لأنني نجحت في رسم الفرحة على وجوه الجماهير ونحن نفكر في مباراة الجولة المقبلة أمام غينيا الاستوائية حتى نواصل تحقيق النتائج الإيجابية ونضمن الترشح.
ويتصدر المجموعة العاشرة منتخب تونس برصيد 6 نقاط بعد فوزه على غينيا الاستوائية بهدف نظيف ويأتي منتخبنا الوطني في الترتيب الثاني رفقة منتخب تنزانيا برصيد 3 نقاط لكل منهما فيما يقبع منتخب غينيا الاستوائية في المركز الأخير بعد إخفاقه في الحصول ولو على نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى