الاقتصادية

وصول قطع غيار لمحطة تحلية مياه البحر بطبرق

أعلنت شركة الخليج العربي للنفط وصول الشحنة الثانية والأخيرة لقطع الغيار للغلاية رقم 83 لمحطة تحلية مياه البحر بطبرق . وبين المكتب الإعلامي لشركة الخليج العربي أن وصول هذه الشحنة يساهم في حل مشكلة نقص المياه بمدينة طبرق مبينا أن الشركة قامت بالإشراف على تسليم الشحنة الأولي خلال المدة الماضية وذلك في إطار برامج التنمية المستدامة التي تنفذها و تشرف عليها المؤسسة الوطنية للنفط .

غرفة تجارة بنغازي تدرس إمكانية التعاون مع شركة ” أكسور ”

ناقشت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بنغازي مدى إمكانية فتح مكتب تمثيل تجاري في المدينة لشركة ” اكسور” القابضة التي تعد إحدى كبرى الشركات الايطالية السويسرية المتخصصة في مجالات الصناعة والاستثمار والخدمات والتدريب والتطوير والخدمات الصحية.

ونُوقِشت في اجتماعات استضافتها الغرفة مطلع الأسبوع الماضي  بين مسئولين من الطرفين إمكانية العمل على نقل التجارب والخبرات والتقنيات الحديثة الخاصة بتطوير الصناعات والعناصر والمؤسسات الطبية إضافة إلى صناعة الأطراف الصناعية ومستلزماتها .

يأتي ذلك في إطار جهود الغرفة لتطوير جودة الخدمات ورفع مستوى التوعية بجودة الخدمات ومراحل التصنيع والتسويق والتخزين والجودة وحسن تقديم الخدمات الطبية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى