الاقتصادية

وزير العمل والتأهيل يبحث التجهيزات لانطلاق البرامج التدريبية بزلة

وملفات تدريب الباحثين عن العمل وتدريب المرأة بالبلدية ببني وليد

عقد وزير العمل والتأهيل الدكتور المهدي الأمين بمقر الوزارة  اجتماعا مع أعضاء الفرع البلدي زلة محمد حسن ابوالقاسَم  و ابوالقاسم السنوسي تم  خلاله مناقشة كيفية التجهيز لانطلاق البرامج التدريبية بالفرع البلدي زلة، وذلك من خلال وضع خطط قصيرة وطويلة المدى لتنفيذ البرامج التدريبية بالفرع.

وأكد وزير العمل خلال هذا الاجتماع أن خطة التدريب لسنة 2021 ستنفذ في أغلب البلديات بمختلف المجالات.. وأن البلديات المتعثرة في تنفيذ البرامج التدريبية سيتم دعمها من خلال الوزارة وفق الإمكانيات المتاحة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل فريق مشترك بين الوزارة والفرع البلدي زلة لتذليل الصعاب ووضع ألية عمل لتنفيذ البرامج التدريبية.

كما اجتمع الوزير مطلع هذا الأسبوع مع عميد بلدية بني وليد الدكتور يونس على العزوزي للتباحث في عدة ملفات كان أبرزها تدريب الباحثين عن العمل وتدريب المرأة وتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة بالبلدية.

وخلال هذا الاجتماع أكد وزير العمل على أن الوزارة تدعم وتساند جميع البلديات دون استثناء بالإمكانيات والصلاحيات المتاحة لها.

وفي إطار تنفيذ الوزارة لخطتها التدريبية لسنة 2021 م. تم تشكيل فريق مشترك بين الوزارة والبلدية لتذليل الصعاب والعمل على البدء بتدريب الباحثين عن العمل وتدريب المرأة وذوي الإعاقة بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى