ثقافة وفنون

وزير الثقافة والتنمية المعرفية يلتقي المشرف العام لكلية الدعوة الإسلامية

استقبل معالي وزير الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور سلامة الغويل، الأحد 20 فبراير 2022م، المشرف العام لكلية الدعوة الإسلامية د. صلاح سالم سعيد لبحث جملة من الموضوعات ذات الاهتمام الثقافي المشترك، بديوان الوزارة في العاصمة طرابلس.
وبحث اللقاء ملف التعاون المشترك بين وزارة الثقافة وكلية الدعوة الإسلامية فيما يخص النشر والكتاب وإقامة برامج ثقافية مشتركة تهدف إلى الرفع من مستوى الوعي بالقضايا الوطنية التي تدعم وصول المنجز المعرفي إلى الطلاب والقراء.
وأشاد المشرف العام للكلية، بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة والتنمية المعرفية في ترسيخ مشروع ثقافي يليق بالمكانة الحضارية لليبيا، مثمّنًا في الوقت ذاته المساعي التي يقوم بها معالي الوزير لمد جسور التواصل مع كافة المؤسسات العلمية.
من جانبه أعرب معالي الوزير عن تقديره لمبادرة التعاون مع جمعية الدعوة الإسلامية لما تمثله هذه المؤسسة من قيمة تاريخية ذات انتشار عالمي، التي تعد حاضنة معرفية للطلاب من مختلف بقاع العالم الإسلامي، مؤكدا تعاون الوزارة المستقبلي بالمشاركة مع الجمعية على تنظيم ملتقيات ومعارض تخدم الأهداف المشتركة للطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى