" /> مليشيات القرود - صحيفة ليبيا الاخبارية
المنوعات

مليشيات القرود

مليشيات القرود

يبدو أن المثل الليبي الذي يقول  (كل بلاد وعزاها ) يتأكد كل يوم ، حيث أن في الهند مليشيات من القرود وليس من البشر ، واذا كانت مليشيات البشر تقتل وتنهب وتسرق بالإكراه وتحرم الناس من الامن والامان وتجعلهم يعيشون في رعب وعدم اطمئنان ، فان مليشيات القرود في العاصمة الهندية نيودلهي تسرق الغذاء من أيدي الناس وتتلف الاوراق الرسمية من المؤسسات العامة ، وقد أصبحت مليشيات القرود تشكل أحد أبرز المشكال التي تورق سكان العاصمة الهندية خاصة أن هذه القرود تتكاثر بسرعة  و.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق