الرياضة

مؤيد اللافي يحتل قلوب جمهور الوداد البيضاوي

خطف الأنظار بتألقه اللافت محلياً وقارياً

 

 

بسرعة فائقة دون أن يطيل الانتظار نجح لاعبنا الدولي مؤيد اللافي في كتابة اسمه رفقة فريقه الجديد الوداد البيضاوي المغربي.
وبرز اسم اللافي ضمن كتيبة الوداد بفضل أهدافه وتألقه وعدد مشاركاته ومساهماته القوية في المباريات التي خاضها مع الفريق البيضاوي العريق.
يسلط موقع (كووورة) الضوء على أرقام النجم السابق للأهلي طرابلس والذي أصبح تميمة حظ الوداد على النحو التالي :
– العامل الأول الذي ساهم في تسلل اللافي بسرعة لقلوب جماهير الوداد هو اختيار اللاعب للتوقيع مع الوداد على حساب الترجي التونسي وهو ما كشف عنه خلال مراسيم التوقيع.
– اللافي وشقيقه الذي يتولى تدبير أموره أكد أنه فضل الانضمام للوداد بسبب عشقه لأنصار الفريق ورغبته في كتابة التاريخ وحصد الألقاب مع الوداد، وخاصة لقب دوري أبطال أفريقيا.

– بات اللافي الهداف الأول للوداد في الوقت الحالي قياساً بعدد المباريات والدقائق التي شارك فيها رغم أنه خاض مباريات أقل مقارنة بالاسماء اللامعة بالفريق مثل أيوب الكعبي والكرتي والسعيدي.
وسجل اللاعب هدفين في الدوري المغربي ومثلهما في دوري أبطال أفريقيا ويتقدم على باقي اللاعبين ومنهم الثنائي الهجومي أيوب الكعبي وسيمون مسوفا ويمتلك كلاً منهما هدفين في رصيده.

كما اصطاد ركلتي جزاء ويعد أفضل ممرر داخل الفريق البيضاوي ولذلك هو الأفضل حالياً منذ انطلاق الموسم الجاري.

– مباراة الوداد أمام الملعب المالي والتي قادت الفريق البيضاوي لدور مجموعات دوري الأبطال ساهمت كثيراً في جعل اللافي يدخل إلى قلوب جماهير النادي وذلك بعدما حررهم من الخوف والقلق الذي سيطر عليهم بعد هزيمة الذهاب لقاء الذهاب بهدف دون مقابل.
– اللافي الذي أقحمه المدرب فوزي البنزرتي بديلًا لبديع أووك المصاب في لقاء العودة أمام الملعب المالي تألق وسجل هدفين بشكل رائع ليقود الوداد لكسب تأشيرة التأهل بثلاثية نظيفة.
– بات مؤيد اللافي أول لاعب ليبي يسجل للوداد في دوري الأبطال واللاعب الأجنبي رقم 18 الذي يتمكن من تحقيق هذا الشرف.
ويعد الكونغولي فابريس أونداما هداف الوداد في المسابقات القارية من اللاعبين الأجانب برصيد 12 هدفاً كما أن المحترفين القادمين من الكونغو سجلوا 15 هدفاً للوداد مقابل 12 للاعبي كوت ديفوار و8 أهداف للاعبي السنغال في مختلف مشاركاته الخارجية.
وبهذا يكتب اللافي اسمه بحروف من ذهب رفقة الفريق الأكثر تتويجاً بالمغرب ويطمع لإضافة المزيد مستغلاً الدعم الكبير الذي يحظى به حالياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى