الصحية

ليبيا تترأس الملتقى الصيفي الدولي لطب الأسنان عبر تطبيق زوم

الملتقى الصيفي الدولي لطب الأسنان

طرابلس 13 يوليو 2021م

ترأست  ليبيا خلال يومي 2-3 من شهر يوليو الحالي  فعاليات الملتقى الصيفي الدولي لطب الأسنان للعام 2021 الذي يشرف عليه المنتدى الليبي لطب الأسنان عبر عبر تطبيق زوم  باستضافته عدد 15 محاضر ومتخصص عالمي من 12 دولة وهي” ليبيا – تونس -الجزائر- المغرب – مصر – الأردن – لبنان – إيطاليا – اسبانيا – اليونان – المانيا – بريطانيا”،  إضافة إلى شراكة علمية مع عديد من المؤسسات التعليمية والنقابية من أكاديميات وجامعات وجمعيات منكل من ” تونس، المغرب، بريطانيا ، المانيا”، إيطاليا ، اسبانيا، أمريكا”.

ليبيا تترأس الملتقى الصيفي الدولي لطب الأسنان عبر تطبيق زوم
الملتقى الصيفي الدولي لطب الأسنان

 وأشاد أخصائي جراحة وزراعة الأسنان الرئيس العلمي والتنظيمي للملتقى  الدكتور ” علي الطبولي “، بالجهود التي بذلت لتنظيم الملقتى الذي يهدف لتبادل الخبرات بين زملاء المهنة واستعراض اخر ماتوصل اليه العلم في هذا المجال، والذي يهدف لتعزيز التعاون الإقليمي وزيادة فرص التواصل العلمي بين بلدان المنطقة والعالم .

 موضحا بأن فاعليات الملتقى سجلت نسبة مشاركة ومشاهدة كبيرة من المتابعين الذي يؤكد الرغبة للاستفادة من هذا الحدث العلمي الهام .

 واكد الدكتور” الطبولي”، بان المنتدى الليبي

 الليبي لطب الأسنان وبالتعاون مع شركائه المحليين والدوليين يسعى لتنظيم مؤتمر عالمي العام  القادم في خطوة يهدف من خلالها  تعزيز التعاون العلمي في تخصص طب الاسنان.

يذكر ان ليبيا كانت قد ترأست ليبيا نهاية سبتمبر الماضي مؤتمر طب الأسنان المتوسطي الأول”MDM2020 “، الذي نظمه المنتدى الليبي لطب الأسنان LDF عبر وسائل الاتصال عن بعد من العاصمة طرابلس الذي يهدف لتعزيز التعاون في مجال طب الأسنان بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وتبادل الخبرات الأكاديمية والإكلينيكية بين الأطباء .

بمشاركة 13 محاضر من دول حوض المتوسط ، و أساتذة من كل من” الجامعة الدولية لأغادير بالمملكة المغربية ، نقابة أطباء تونس ، أكاديمية النخبة لطب الأسنان – دبي ، الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان ، أكاديمية كارداريللي لطب الأسنان بايطاليا ، الأكاديمية العالمية لاستخدامات الليزر في مجال طب الأسنان بأمريكا، وبمشاركة شركات محلية وكيلة لشركات أجنبية وهي شركة “زادكوفارما الدوائية ، “شركة زالاكس السويسرية لمنتجات طب الأسنان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى