الصحية

لجهودهم في مكافحة جائحة كورونا :تكريم العناصر الطبية والطبية المساعدة

اقيم  الخميس بفندق كورنثيا بطرابلس, حفل تكريم للأطقم الطبية والطبية المساعدة التي شاركت عبر مراكز العزل الصحي والفلترة وفريق الاستجابة السريعة وغرفة الطوارئ في مكافحة جائحة كورونا برعاية المركزالوطني لمكافحة الأمراض .

وحضر التكريم مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور”بدر الدين النجار” والدكتورة “هند شوبار” مستشار شؤون الخدمات بالمجلس الرئاسي , ومديرة مركز البحوث والتقنيات الحيوية ” إيناس الحضيري” وعدد من مدراء المستشفيات والاطباء .

ومنحت خلال حفل التكريم شهادات الشكر والتقدير لاطباء مستشفيات”الخضراء” و”معيتيقة العسكري” وطرابلس والأطباء الذين ضحوا بحياتهم من أجل مواجهة هذا الفيروس.

وتخلل الحفل عرض ضوئي عن الجهود التي بذلت من كافة الاطباء وما قام به المركزالوطني لمكافحة الأمراض من برامج ودورات لمكافحة الجائحة، و المشاكل والعراقيل التي واجهت الأطقم الطبية والطبية المساعدة .

وأكد مديرعام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور “بدرالدين النجار” أن احتفالية التكريم تعد مبادرة جيدة تقديرا للجهود التي قدمت من الجميع . وقال ( النجار ) لوكالة الانباء الليبية : نحي منظمة ملكة الفكر للإبداع والإحصاءات لتنظيمها حفل التكريم وهى لفته كريمة للأطقم الطبية والطبية المساعدة والفرق المساندة لها. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى