الرياضة

فريق مصلحة الجوازات يتوج ببطولة اتحاد الشرطة الرمضانية  

توج فريق مصلحة الجوازات بكأس بطولة اتحاد الشرطة الرمضانية لكرة القدم عقب فوزه الليلة البارحة على فريق إدارة العمليات الأمنية بهدفين لهدف في مباراة النهائي التي جمعتهما على ملعب أكاديمية بن عاشور الرياضية لكرة القدم وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية والأمنية في مقدمتهم اللواء بشير الأمين وكيل وزارة الداخلية واللواء يوسف مراد رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وعميد عدنان علي التريكي رئيس مجلس إدارة إتحاد الشرطة الرياضي وعميد عزالدين ابو الهول الأمين العام للنادي وعميد متقاعد محمد السنوسي احمد رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة السابق، وبدأت مراسم التتويج عقب نهاية المباراة بتسليم كأس الترتيب الثاني لفريق ادارة العمليات الأمنية وبعدها تم تسليم كأس البطولة لفريق مصلحة الجوازات وسط فرحة كبيرة من لاعبيه وطاقمه الفني والإداري وعدد من منتسبي المصلحة.

*عميد. عدنان التريكي رئيس مجلس إدارة إتحاد الشرطة الرياضي

وأشاد عميد عدنان التريكي رئيس مجلس إدارة إتحاد الشرطة الرياضي بما حققته البطولة من نجاح في الجمع بين مكونات وزارة الداخلية في أجواء رمضانية جميلة ومنافسة رياضية مثيرة خلال المباريات التي تواصلت على مدى الأيام الماضية خلال  الشهر الكريم مؤكدا  بأن اتحاد الشرطة الرياضي سخر كل جهوده وإمكانياته لنجاح هذه البطولة وأن المجلس حريص دائما على تنظيم ورعاية كافة الأنشطة الرياضية بين مكونات وزارة الداخلية.

*عميد. نزار الباروني

 أكد عميد. نزار الباروني، عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة الرياضي، أن بطولة إتحاد الشرطة الرمضانية حققت النجاح المنتظر منها بجمع كل مكونات وزارة الداخلية في منافسة رياضية امتازت بحسن التنظيم والتزام كل الفرق المشاركة بمبدأ الروح الرياضية والتنافس الشريف.

وأضاف عميد. نزار الباروني، عقب مراسم التتويج في الحفل الختامي للبطولة الذي جرى البارحة بملعب أكاديمية بن عاشور لكرة القدم، أن مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي يسعى دائما لتنظيم ورعاية مثل هذه المناشط والملتقيات الرياضية، من اجل ترييض كل منتسبي مكونات وزارة الداخلية.

وهنأ الباروني فريق مصلحة الجوازات والجنسية الذي توج بلقب البطولة، وكذلك فريق إدارة العمليات الأمنية بحصوله على المركز الثاني، كما وجه تحياته وشكره لكل الفرق المشاركة والتي ساهمت في إنجاح البطولة طيلة ليالي شهر رمضان المبارك، وكل الجنود المجهولين في اللجنة المنظمة على تميزهم وعملهم الدؤوب.

كما وجه شكره لكل قيادات وزارة الداخلية الذين شاركوا في حفل الاختتام بالحضور والمساندة لأجل إنجاح هذا المحفل الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى