الرياضةمحليات

فريق أصدقاء صبراتة يحصد لقب بطولة السلام في نسختها السابعة بصبراتة .

اختتمت على أرضية ملعب تيجان بمدينة صبراتة مساء الأيام الماضية بطولة السلام لكرة القدم الخماسية في نسختها السابعة وبمشاركة عدد 24 فريق من مختلف المدن الغربية .

لقاء التتويج بكاس السلام كان بين فريقي نجوم صبراتة واصدقاء صبراتة حيث حصد لقب كاس بطولة السلام فريق اصدقاء صبراتة بركلات الترجيح ، في حين تحصل فريق نجوم صبراتة على الترتيب الثاني لهذه البطولة .

كما شمل اليوم الختامي للبطولة لقاء ودي جمع بين فريقي قدامى الاهلي طرابلس وقدامي نوادي صبراتة قدما فيها مباراة امتعت الجمهور .

بطولة السلام التي نظمها مجموعة من شباب المدينة وبرعاية كريمة من المجلس التسييري صبراتة وعديد الجهات الاخرى تهدف الى زرع المحبة والسلام بين ابناء الوطن الواحد وتجسيد الروح الرياضية وخلق اجواء ممتعة للشباب من مختلف الاعمار .

وفي ختام البطولة تم التتويج للفريق الفائز بالترتيب الاول  والثاني وكذلك تكريم افضل هداف وحارس مرمى وسط حضور جماهيري غفير وفرحة امتلئت بها ارضية الملعب .

لقاءات :-

–    علي المدهوني / نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، أكد في تصريحه ان هذه البطولة سارت بشكل جيد وفق ما تم التنسيق والتخطيط له ، والفرق المشاركة كانت على مستوى جيد من احترام كافة قواعد اللعبة .

واضاف قائلا : ان هذه البطولة هدفها ترسيخ السلام وزيادة المحبة والالفة بين المناطق المشاركة من خلال الفرق الرياضية .

–    وبدوره قال اللاعب عادل خزام /  احد لاعبي قدامي الأهلي طرابلس ، إننا نشارك في ختام هذه البطولة لمدّ جسور المحبة والألفة التي استطاعت الرياضية ان تجمعها بعيدا عن كل ما يحدث الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى