الاقتصادية

شركة الهلال لصناعة ألواح ” الساندويتش ” تبدأ الإنتاج

تحت شعار " انطلاقة واعدة "

بقعة ضوء

تحت شعار ” انطلاقة واعدة

شركة الهلال لصناعة ألواح ” الساندويتش ” تبدأ الإنتاج

شركة الهلال لصناعة ألواح ” الساندويتش ” ، التي كانت قد بدأت نشاطها الصناعي والتجاري منذ عام 2018 ، كنشاط محدود في مجال صناعة ألواح السندويتش، وفق خطة واضحة قابلة للتوسع بسرعة بدون التأثير على الجودة .

ها هي تبدأ الآن كما وعدت بتدشين مرحلة جديدة من الإنتاج أكثر اتساعا ، في تصنيع منتج مهم وضروري في الإنشاءات المعمارية تحت شعار ” انطلاقة واعدة ” ، في مشوار إسهامها التنموي  بالبلاد .

شركة الهلال الكائن مقرها بالمنطقة الصناعية بمصراته – طريق النقل الثقيل ، مدخل طريق الأهلية ، التي تختص في تقديم وتصنيع ألواح الساندويتش محليا و إقليميا ، والتي طرقت باب المنفعة العامة للبلاد ، ستحرص دوماً على الالتزام بمجموعة من القيم الأساسية ، لا تقتصر على عوامل نجاح الشركة فحسب، بل تتعداها لتكون مصدراً مستمراً لتوجهها، وفق معايير الإدارة الحديثة من التزام مهني وتقني وإداري ، ولن تدخر جهدا في بذل أقصى الجهد لإرضاء العملاء ،والعمل بنزاهة مطلقة وبأعلى المعايير الأخلاقية ، و الالتزام بأدق معايير الجودة ، ومزاولة العمل الدؤوب لإنتاج الأفضل والأنسب ، والتميز في خدمة العملاء ، وتوليد وتوفير مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لهم .

والجدير بالذكر أن الواح ” الساندويتش – (Sandwich panel) ” أو الألواح العازلة هي منتج يحسب على مواد البناء ، وتنسم إلى نوعين ، فمنها ما يتم استخدامه في عمليات البناء، والأبنية مسبقة الصنع، الفيلات، الأكواخ، الغرف مسبقة الصنع، والمستشفيات الصحراوية، والمخازن، والبرادات الصناعية والمجمعات الرياضية . ومنها ما يستخدم لتشييد الجدران وتغطية الأسقف ” . وتصنع هذه الألواح المتينة والخفيفة الوزن من طبقات معدنية مختلفة محشوة بمادة عازلة .

نبارك لشركة الهلال هذا التوجه ، متمنين أن تنال الدعم المعنوي اللازم ، وألا تعترض مسيرتها البيروقراطية والتعقيدات الإدارية ، التي سبق وأن وقفت حجر عثرة أمام الكثير من المشروعات الواعدة ، وأن تحظى بثقة المستهلكين في المنتج الوطني ، لنرى إنتاجها يغطي حاجة السوق المحلي ، وبلوغ مرحلة التصدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى