الرياضة

رئيس الجمعية العمومية لنادي المحلة :

نتعرض لمؤامرة وظلم تحكيمي بسبب موقفنا من ائتلاف الحِراك !!

رئيس الجمعية العمومية لنادي المحلة :

نتعرض لمؤامرة وظلم تحكيمي بسبب موقفنا من ائتلاف الحِراك !!

لازال فريق المحلة يبحث عن فوزه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الحالي 2018/2019 وذلك بالرغم من مرور ثمانية جولات حقق فيها الفريق البرتقالي أربعة تعادلات بينما أخفق في مثلها رغم تقديمه لأداء جيد قياسه باستعداداته المتأخرة للمسابقة.

غير أن مستوى الفريق تحسن كثيراً خاصة بمبارياته الأربعة الأخيرة أمام فرق لها وزنها مثل / الأهلي طرابلس والسويحلي والوحدة حيث أتيحت لرفاق المدافع الدولي هشام شعبان العديد من الفرص الثمينة للتهديف والتي كانت تضيع بسهولة سواء من لعدم التوفيق أو بسبب الأخطاء التحكيمية التي لازالت تترصد المحلة وتحرمه من تحقيق انتصارات مستحقة بحسب كلام السيد هشام الدرهوبي رئيس الجمعية العمومية لنادي المحلة الرياضي في تصريحه لصحيفة (ليبيا الإخبارية) بعد مهزلة مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق الوحدة كما جاء على لسانه .!

وأضاف السيد هشام الدرهوبي بأن هناك مؤامرة تُحاك ضد نادي المحلة وأيضاً أندية أخرى عقاباً لها على موقفها في الصراع السابق بين الاتحاد الليبي لكرة القدم وائتلاف الحراك لإسقاط رئيس اتحاد الكرة السابق !!

وأكد الدرهوبي بأن ما حدث من ظلم تحكيمي صارخ في مباراة المحلة والوحدة وكذلك مباراة السويحلي والمحلة وغيرها من المباريات يعتبر أمراً مدبراً ويهدف إلى الإطاحة بالفريق إلى الدرجة الأولى كعقاب له على عدم مساندته ووقوفه مع ذلك الحراك مؤكداً بأن إدارة المحلة لديها الدلائل والبراهين التي تؤكد على وجود هذه المؤامرة تجاه ناديه .!

واختتم رئيس الجمعية العمومية لنادي المحلة بالقول بأن رئيس وأعضاء ومنتسبي النادي سوف يتصدون لهذه المؤامرة وسيقومون بفضح مخططاتها للجميع لأن المحلة يعتبر من كبار أندية الدوري الممتاز وكان له شرف التتويج بلقب الدوري مرتين بالإضافة لفوزه بكأس السوبر وهي انجازات لم تحققها أندية عريقة بدوري الأضواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى