الاقتصادية

حصاد الأسبوع

= عقد صباح الأربعاء الماضي  بمقر ديوان المحاسبة ، اجتماع تقابلي بين الإدارة العامة لتقييم أداء الشركات والمصارف، ومسؤولين في مصرف ليبيا المركزي . وجرى خلال الاجتماع استعراض ملاحظات الديوان على تقييم أداء مصرف ليبيا المركزي خلال عام 2019م، والاستماع لردود المصرف عليها .

=  تقرر دعم خريجي المركز الليبي الكوري المتفوقين خلال العامين ” 2019 – 2020 ” عن طريق منحهم تمويل للمشاريع متناهية الصغر ، كان ذلك محور اجتماع المركز الليبي الكوري ومنظمة الصليب الأحمر.

=  عقد مجلس الإدارة بالشركة الليبية للموانئ الاجتماع الثاني العادي وغير العادي لسنة 2020، الأربعاء الماضي  بمدينة مصراته. وصدرت الموافقة في الاجتماع العادي على دمج شركة “دار الصناعة” و”الصيانة البحرية” في “الشركة الليبية للموانئ، على أن يكون الدمج بطريقة الضمّ و اعتبارها فرعًا من فروعها.

=  استعرض رئيس لجنة ملاك شركة الواحة للنفط عن المؤسسة الوطنية للنفط ” خليفة عبد الصادق ” مع رئيس لجنة الإدارة بالوكالة عن شركة الواحة للنفط ” محمد الزناتي ” الإجراءات الاحترازية المتبعة في كافة المواقع التابعة للشركة. وجاء ذلك خلال اجتماع ضم مديري إدارات المشاريع والهندسة والعمليات والاستكشاف والتخطيط في مقر الشركة، ونوقشت في الاجتماع المشاريع القائمة والمتوقفة والمشاريع القادمة للعام المقبل .

=  أفادت وزارة الشؤون الاجتماعية بأن مكاتب الخدمات التابعة للوزارة بمختلف المدن والمناطق تقدم خدماتها يوميا للمواطنين بشأن نماذج منحة الزوجة والأبناء وتعبئة نماذج المنحة . كما تقوم فروع الشؤون الاجتماعية ومكاتبها باستلام نماذج منحة الزوجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى