الاقتصادية

جولة تفقدية لمجمع لبدة للتنمية والاستثمار

قام رئيس لجنة صندوق التسهيلات المالية الدكتور بلقاسم السويدي ومدير عام البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة بوزارة الاقتصاد والصناعة الدكتور عبدالناصر أبوزقية بجولة تفقدية لمجمع لبدة للتنمية والاستثمار رفقة كل من نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التسهيلات المالية ” عادل كراش ” ومدير مكتب الإعلام والتواصل بوزارة العمل والتأهيل ” ربيعة عمار”  وعضو مكتب دعم وتمكين المرأة ” رجاء تابابه “.

وشملت الجولة مقرات حاضنات الأعمال والأسواق التجارية في المجمع ، ومحال التجزئة والمقاهي والمطاعم ، ومقرات الخدمات المصرفية ، ومركز التجميل ، ومبنى الفندق ، ومحطات الكهرباء ، ومواقف السيارات .

وقال رئيس لجنة إدارة صندوق التسهيلات المالية الدكتور بلقاسم السويدي نطمح من خلال هذه الشراكات مع مشاريع القطاع الخاص إلى صنع فرص تدريبية وتشغيلية للباحثين عن العمل، مضيفاً تم الاتفاق على تفعيل عدد من الحاضنات في تخصصات مختلفة لنشاطات مهمة تخدم هذه المرحلة.
يشار إلى  أن الاسبوع الماضي شهد توقيع اتفاق تعاون بين صندوق التسهيلات المالية والبرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة مع مجموعة لبدة للتنمية والاستثمار، وذلك بهدف أنشاء حاضنات ومراكز ومسرعات أعمال وفق أحدث المواصفات الدولية وتقديم الدورات التدريبية والجلسات الترويجية لنشر ثقافة ريادة الاعمال، كما يهدف الاتفاقإلى توفير فرص عمل للباحثين عنه  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى