ثقافة وفنون

برعاية وزارة الثقافة وبتنظيم منظمة إرث الجبال للتراث: اختتام فعاليات ومناشط معرض أولو الألباب 

في أجواء رمضانية رائعة تسودها المحبة والسلام والود بين الجميع بمدينة السلام بني وليد، اختتمت فعاليات ومنشاط معرض أولو الألباب، وبرعاية وزارة الثقافة والتنمية المعرفية وبتنظيم منظمة إرث الجبال للتراث والثقافة والفنون وإشراف معرض أولو الألباب للكتاب، اختُتمت كافة فعاليات معرض أولو الألباب من مسابقات فكرية وثقافية ودينية ورياضية تشجيعًا لأبنائنا وانطلاقا من دور وزارة الثقافة والتنمية المعرفية في المجتمع في إقامة هذه التظاهرات القيمة من مسابقة القرآن الكريم والزي الليبي وبطولة الشطرنج وكرة القدم، وعلى هامش فعاليات المعرض جرى تقديم السلات الغذائية لأسر الأيتام وبمساعدة من أهل الخير.

وفي إطار دعم الشباب وتوعيتهم وإبراز مواهب شبابنا لتحفيزهم بجوائز قيمة لها معنى في كل المجالات وخاصة في مجال الثقافة والتنمية المعرفية والثقافة الرياضية، كما كان للجنة دور في تحقيق السلم الاجتماعي ونبذ العنف والفرقة ونبذ خطاب الكراهية بين أفراد المجتمع بلم الشمل ورأب الصدع والصلح والمصالحة.

ويأتي ذلك لتعزيز الهوية الليبية وتجسيد القيم الوطنية وعاداتنا وتقاليدنا الصحيحة بمختلف أنواعها، حيث تم تكريم الفائزين بجوائز قيمة في مختلف المسابقات، وتكريم شهداء الصلح والمصالحة والشعراء والقامات الأدبية ببني وليد وضواحيها، وأيضا تكريم لجان التنظيم بالمعرض وتكريم السيد أ. مسعود زميتة مدير مكتب الثقافة ببني وليد على دعمه وجهوده المبذولة لنجاح جميع الأعمال.

كما تقدم السيد خالد جلة عضو لجنة المعرض بجزيل الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل السيد معالي الوزير الدكتور سلامة الغويل على اهتمامه ودعمه لهذه المناشط التي توحد الكلمة وتزيد من الترابط المجتمعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى