الصحية

المدير العام يقف على المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات للمرضى في بعض الأقسام

 في اليوم الثاني لاستلام مهام إدارة المستشفى الجامعي طرابلس:

خاص

قام مدير عام المستشفى السيد عبدالعاطي الرطيب حلال اليومين الماضين بجولة تفقدية لعدد من الاقسام للوقوف على الصعوبات والمشاكل التي تعيق سير العمل فيها.

. رافقه مدير الشؤون الطبية ورئيسة هيئة التمريض شملت أقسام كل من ” علاج مرضى الأورام ، أمراض الكلى، عناية الباطنة، قسم غسيل مرضى الفشل الكلوي،، حيث وضعه رؤساء الأقسام في صورة المشاكل التي تعيق العمل، وأدت لتدني مستوى الخدمات التي تقدم للمرضى والمتمثلة في نقص عناصر التمريض المتخصص، و الأدوية التخصصية.

واستطلع السيد المدير خلال الجولة أرء المرضى ومرافقيهم حول الخدمات التي تقدم لهم وطالبوا ضرورة توفير كل احتياجات المستشفى و المتمثلة في الادوية ومواد تشغيل لإجراء التحاليل داخل المستشفى.

وتعهد السيد عبدالعاطي الرطيب خلال لقائه رؤساء الأقسام والعناصر الطبية والطبية المساعدة العمل على حلحلة المختنقات التي تعيق تقديم الخدمة الطبية للمرضى بتوفير كافة الاحتياجات، ورفع كفاءة عناصر التمريض حتى يتمكنوا من أداء المهام الموكلة لهم بكل مهنية من أجل تقديم خدمة طبية ذات جودة للمرضى.

الجولة تأتي في إطار حرصه الوقوف على المشاكل والصعوبات التي تعيق سير العمل بالمستشفى والعمل على حلحلتها بالتنسبق مع الإدارات والاقسام المختصة.

هذا وكان المدير العام قد استلم مهام إدارة المستشفى من   المدير السابق  الدكتور نبيل العجيلي “، تنفيذا  لقرار  رئيس حكومة الوحدة الوطنية  السيد عبدالحميد الدبيبة  رقم 536 للعام الحالي 2021، بحضور اللجنة المكلفة من رئاسة الوزراء ووزارة الصحة .

اثناء مراسم التسليم والا ستلام و أكد الدكتور “نبيل على أهمية الخدمات التي يقدمها المستشفى باعتباره قبلة المرضى من كل مناطق ليبيا،. وأشاد بالجهود التي تبذل من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى في كل التخصصات وفق الإمكانيات المتاحة.

ومن جهته أكد مدير المستشفى الحالي السيد”عبدالعاطي الرطيب، بأنه لن يذخر جهدا في الرفع من مستوى الخدمات الطبية في المركز، وسيعمل جاهداً مع الجميع لحلحلة المشاكل التي تعيق سير العمل فيه، واستعرض رؤيته لتطوير العمل بالمستشفى  بتكاثف الجهود مع العاملين  بالمستشفى بمختلف تخصصاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى