الرياضة

اللجنة الأولمبية تدعم الشاطئية في مشاركتها المتوسطية

اللجنة الأولمبية تدعم الشاطئية في مشاركتها المتوسطية

عقد النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الليبية السيد علي صابر اجتماعاً موسعاً مع رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الليبي لكرة القدم السيد محمد بحر.

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة المشاركة الليبية في دورة الألعاب الشاطئية المتوسطية التي تستضيفها اليونان في الخامس والعشرين من هذا الشهر حيث أكد النائب الثاني استعداد اللجنة الأولمبية للوقوف مع منتخب كرة القدم الشاطئية وتذليل الصعوبات أمام مشاركته المتوسطية انطلاقاً من دور اللجنة الأولمبية الليبية في دعم ومساندة كافة المنتخبات الوطنية.
وقال صابر أنه ورغم امكانيات اللجنة الأولمبية ووضعها المالي
المحدود والذي لا يكفى لتلبية متطلباتها وتنفيذ ارتباطاتها الخارجية وبالرغم من أن الاتحاد الليبي لكرة القدم قد تحصل على دعم مالي من الاتحاد الدولي إلا أن اللجنة الأولمبية وحسب امكانياتها المتاحة ستساهم في تمكين منتخينا من هذه المشاركة حيث ستوفر اللجنة الأولمبية تذاكر سفر وإقامة ومصروف جيب للاعبي المنتخب وطاقمه الإداري والفني لمدة يومين في تونس لغرض التواجد بالسفارة اليونانية لاستخراج التأشيرة.

كما ستتكفل اللجنة الأولمبية بدفع رسوم التأشيرة لكامل الوفد وبما أن اللجنة المنظمة باليونان ستوفر الاقامة لكل المشاركين فلن يتبقى سوى تكاليف تذاكر السفر من طرابلس إلى اليونان.
من جهته أعرب السيد محمد بحر عن امتنانه وتقديره للجنة الأولمبية لوقفتها مع المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية متمنياً مزيداً من الاهتمام من الاتحاد العام الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى