الصحية

الدكتور نبيل العجيلي يسلم مهام ادارة المستشفى الجامعي للسيد عبدالعاطي الرطيب

خاص . هشام الصيد

طرابلس 21 نوفمبر 2021

أقيمت بالمستشفى الجامعي  طرابلس  ظهر اليوم الأحد مراسم تسليم واستلام بين مدير المستشفى السابق  الدكتور نبيل العجيلي “، والمكلف السيد ” عبدالعاطي الرطيب” بحضور اللجنة المكلفة من رئاسة الوزراء برئاسة السيد حسن بن صوفيا، والمستشار القانوني  بوزارة الصحة السيد عبدالفتاح النكيب، وعضو اللجنة مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمستشفى السيد بشير التاغدي.

 و أكد الدكتور “نبيل العجيلي ” في كلمته أمام الحضور على أهمية الخدمات التي يقدمها المستشفى باعتباره قبلة المرضى من كل مناطق ليبيا،. وأشاد بالجهود التي تبذل من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى في كل التخصصات وفق الإمكانيات المتاحة.

 ومن جهته أكد مدير المستشفى الحالي السيد”عبدالعاطي الرطيب، بأنه لن يذخر جهدا في الرفع من مستوى الخدمات الطبية في المركز، وسيعمل جاهداً مع الجميع لحلحلة المشاكل التي تعيق سير العمل فيه، واستعرض رؤيته لتطوير العمل بالمستشفى  بتكاثف الجهود مع العاملين  بالمستشفى بمختلف تخصصاتهم.

 يذكر أن تكليف “الرطيب ” مديرا عاما المستشفى  تنفيذا  على قرار  رئيس حكومة الوحدة الوطنية  السيد عبدالحميد الدبيبة  رقم 536 للعام الحالي 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى