الاقتصادية

اجتماع فني للمؤسسة الوطنية للنفط مع الشركة الليبية النرويجية للأسمدة

عُقِدَ الأربعاء الماضي اجتماع فني للمؤسسة الوطنية للنفط مع الشركة الليبية النرويجية للأسمدة، وذلك بمقر المؤسسة الرئيسي بالعاصمة طرابلس، وبالربط عبر الدوائر المغلقة مع الشركة الليبية النرويجية للأسمدة بمنطقة البريقة .

تم خلال الاجتماع مناقشة سير عمليات التشغيل والانتاج خلال الفترة من 01/01/2020 إلى 31/08/2020 بالإضافة إلى مستهدفات العام 2020/2021، كما تم التطرق إلى الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالصحة والسلامة التي اتخذتها الشركة بمواقعها للوقاية من جائحة ( كوفيد 19 )، والآلية التي تم التعامل بها طيلة الفترة الماضية ، وذلك بناءً على التعليمات التي أصدرتها المؤسسة الوطنية للنفط لجميع شركات القطاع منذ بداية انتشار الفيروس ، حرصاً على سلامة عاملي القطاع، والتي هي دائماً من الأولويات القصوى لمجلس إدارة المؤسسة.

وتم استعراض مشاريع الشركة القائمة للعام 2020 ، والمُرَحّلة للعام 2021 ، كما دار نقاش تفّصيلي حول التحديات التي تواجه الشركة في تحقيق مستهدفاتها، و أهم انشطة الصيانة التي تم انجازها .

وحضر الاجتماع عن جانب المؤسسة الوطنية للنفط كل من، مدير عام الإدارة العامة للصناعات النفطية السيد خالد عبدالله جويلي، ومدراء الإدارات المعنية ، والمهندسين والفنيين ، وعن جانب الشركة الليبية النرويجية للأسمدة حضر كل من، المدير التنفيذي المكلّف الدكتور عوض المبروك، ومدراء الإدارات المختصّة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى