الرياضة

إدارة الأهلي طرابلس تُعيد تسمية الملاعب وقاعة الألعاب

عقدت إدارة النادي الأهلي صباح اجتماعه الثاني بحضور أعضاء مجلس الادارة وكان الحضور عبر الدائرة المغلقة للأعضاء المتواجدين خارج البلاد.

حيث تمت مناقشة الكثير من الملفات المهمة ومنها تسمية الملاعب والصالات بالنادي بعد عرضها على مجلس الادارة في اجتماعها الأول وقد تم الاتفاق على تسمية الملعب الرئيسي بملعب (حسن الأمير) وملعب الفئات السنية بملعب (حمودة القلالي) فيما تم تسمية صالة الالعاب الجماعية بصالة (عبدالسلام ساسي).

وجاءت هذه الاختيارات لما تمثله هذه الاسماء من مكانة كبيرة لدى كل جماهير الأهلي وكذلك ما قامت به هذه الشخصيات المرموقة من اعمال جليلة لخدمة هذه المؤسسة العريقة.

كذلك تم متابعة اعمال البنية التحتية بالنادي من تركيب مدرجات لملعب الهاشمي البهلول وصيانة مدرجات الملعب الرئيسي وتركيب الأبواب الرئيسية الجديدة للنادي وغيرها من المشاريع.

كما أشاد المجتمعون بما قامت به الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور بشير القنطري من مجهودات لإنجاح مشاريع البنية التحتية بالنادي.

ايضاً تم متابعة موضوع الاحتفالية بالذكرى (70) لتأسيس النادي حيث يسعى مجلس اإدارة بالتواصل مع كل الجهات ذات العلاقة من اجل الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة وانجاح هذه الاحتفالية.

وكذلك اتفق مجلس الإدارة على إطلاق مسابقة لاختيار نشيد خاص بالنادي الأهلي الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى