الرياضة

القناة الناقلة وموعد مباراة ليبيا وجنوب افريقيا في تصفيات أمم أفريقيا

مدرب المنتخب الليبي يتوقع فوز كبير على الضيف جنوب إفريقيا

يخوض المنتخب الوطني يوم الأحد القادم الموافق 24 مارس مباراة مصيرية ضد منتخب جنوب افريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

مدرب المنتخب الليبي يتوقع فوز كبير على الضيف جنوب إفريقيا في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا هذا العام كما أنه لديه رغبة كبيرة لإستعادة الثقة الكاملة نحو بلوغه نهائيات القارة السمراء.

ومع فوز منتخب ليبيا على جنوب أفريقيا يخطف المنتخب الليبي بطاقة ترشيح وتاهل لهذه النهائيات ليكون بجوار منتخب النيجر بعد أن حسم تأهله امس رسمياً برغم التعادل امام منتخب مصر.

وكشف جلال الدامجة مدرب منتخب ليبيا عن تشكيلة المنتخب والتي أكد أنه يعرف جيداً كيف يختارها لمقابلة الغد وأكد علي أنها تشكيلة متوازنة من الناحية الهجومية والدفاعية.

يفتتح ملعب ” ملعب الطيب المهيري” أبوابه لاستضافة مباراة منتخب ليبيا ضد منتخب جنوب أفريقيا في قمة الجولة السادسة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

المباراة  ستنطلق الساعة السابعة بتوقيت ليبيا ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3 كما يمكن مشاهده المباراة على قناة بين سبورت الرياضية ماكس 4 “beIN SPORTS MAX 4” في بث مباشر.

54463236 382210309029064 4164532832892354560 n admin

ولم يتوفر حتى الان اي معلومات حول نقل أي قناة محلية للمباراة على الرغم من أهميتها للرياضيين الليبيين كونها مباراة حاسمة.

ويطمح المنتخب الوطني لاجتياز عقبة منتخب جنوب أفريقيا، من أجل بلوغ النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2012، حيث لا بديل أمامه سوى الحصول على النقاط الثلاث، لاقتناص ورقة الترشح الثانية عن تلك المجموعة للنهائيات، بعدما حسم المنتخب النيجيري صعوده رسميا.

ويتصدر منتخب نيجيريا الترتيب برصيد 10 نقاط، قبل لقائه مع ضيفه منتخب سيشيل، القابع في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما تحتل جنوب أفريقيا المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام المنتخب الوطني، صاحبة المركز الثالث.

وأخيراً كلمة السر ستكون بيد يد جمهور منتخب ليبيا الذي سيكون حاضراً لمراقبة مباراة ليبيا وجنوب افريقيا مع تركيز اللاعبين وثقتهم في أنفسهم لخطف بطاقة التأهل قبل صافرة النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى