الاقتصادية

سبتمبر المقبل  ..استئناف برامج تدريب ريادة الأعمال

حضر رئيس مجلس إدارة صندوق التسهيلات المالية الدكتور بلقاسم السويدي ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق التسهيلات المالية الأستاذ عادل كراش الاجتماع التقابلي “عن بعد” مع مجموعة Giz والتي ضمت السادة سابين هارتيق، وامسلر ميخائيل، همام الشين والفريق الفني من مؤسسة ineo الدولية الذي قام بتصميم منصة  (cefeacadmy) .

الاجتماع الذي عقد يوم الخميس الماضي تضمن مراجعة الإجراءات التنفيذية السابقة التي اتخذت في تفعيل برامج ريادة الأعمال كما استعراض أخر النتائج المتعلقة بتنفيذ مشروع التدريب على ريادة الأعمال بمقاربة cefehp-life للمستهدفين المتبقين من عدة مناطق وعددهم (110) متدرب للبرنامج التدريبي 2019 –  2020.

البرنامج التدريبي شمل تدريب عدد (12) مدرب وطني (TOT) على تقنيات التدريب عن بعد بواسطة منصة التدريب عن بعد cefeacadmy والتي تم اعتمادها بسبب جائحة كورونا كبديل عن التدريب الحضوري للعدد المستهدف .

وتم الاتفاق على استئناف التدريب مطلع شهر سبتمبر القادم، بمجرد انتهاء التدريب سيتم فرز أفضل (50) مشروع ريادي لتمويلهم وفق الآليات المقررة من المؤسسة الألمانية GIZ بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية واللجنة الاستشارية المشكلة بموجب قرار وزير العمل والتأهيل رقم 449 لسنة 2019 م، بالخصوص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى