الاقتصادية

خلال زيارة الأمين العام لاتحاد الغرف العربية لغرفة تجارة طرابلس: نؤكد على عمق العلاقات العربية والدولية وتبادل الخبرات وإقامة الأنشطة المختلفة بين أصحاب الأعمال العرب

الترتيبات تسير على قدم وساق للمؤتمر 19 لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي سيعقد بطرابلس يومي 28 و 29 نوفمبر المقبل

استقبل السيد فرج دريبيل رئيس  مجلس إدارة  غرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة  السيد الأمين العام لاتحاد الغرف العربية السيد الدكتور خالد محمد حنفي والسيد محمود يوسف مستشار الاتحاد للعلاقات العامة، وذلك بدعوة من الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة بليبيا السيد محمد الرعيض الذي يستضيف الاتحاد العربي هذه الأيام، وتركز هذا الاجتماع على علاقات التعاون بين الاتحاد وغرفة تجارة طرابلس في مختلف المجالات للمساهمة في النهوض بالحركة التجارية والصناعية والزراعية بالعاصمة الليبية طرابلس، وعودة الحياة التنموية.

وأكد الجميع من خلال كلمات الترحيب والتهاني على الآراء والأفكار التي طرحت خلال هذه الزيارة عبر اجتماع رسمي حضره عدد من مدراء الإدارات والمستشارين بالغرفة.
كما تركز الاجتماع على دعوة الاتحاد العربي للغرفة للمشاركة ورعاية المؤتمر العربي القادم الذي ستستضيفه ليبيا في نوفمبر المقبل تحت رعاية كريمة من حكومة الوحدة الوطنية، بحسب تصريح السيد محمد الرعيض بالخصوص

الجدير بالذكر أن الطرفان أكدا على عمق  العلاقات العربية والدولية وتبادل الخبرات وإقامة الأنشطة المختلفة وتشجيع التجار ورؤوس الأموال والمصنعين والزراعيين على إقامة المشاريع التي تخدم الوطن والمواطن.

هذا وقد صرح السيد الدكتور خالد حنفي أمين الاتحاد العربي أنه سعيد جدا بحفاوة الاستقبال والنقاط المهمة التي طرحت خلال هذا اللقاء، ودعا الغرفة للمشاركة في اجتماعات وأنشطة الاتحاد العربي القادمة.

زيارة لطرابلس بعد قرابة العشرين عاما

وعلى هامش هذه الزيارة كان رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة قد استقبل يوم الأحد 17 أكتوبر 2021، سعادة الدكتور خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية، والسيد اللواء محمود يوسف محمود، مستشار اتحاد الغرف العربية بمقر الاتحاد بطرابلس،بحضور عدد من رجال الأعمال .

وتأتي زيارة  الدكتور خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية إلى ليبيا في إطار تطوير العلاقات بين البلدان العربية والإعداد للمؤتمر التاسع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي سيعقد بطرابلس يومي 28 و 29 نوفمبر المقبل برعاية من رئيس حكومة الوحدة الوطنية. حيث سيحضر المؤتمر أكثر من 300 مدعو من رجال الأعمال والمسئولين بالاتحادات والغرف التجارية العربية، والغرف العربية المشتركة وعدد من المصارف الإسلامية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى