الاقتصادية

المدير التنفيذي لمجلس أصحاب الأعمال يبحث برنامج الملتقى وآليات المشاركة

في اجتماع عن بعد مع منظمي ملتقى الاستثمار السنوي بدبي :

عقد المدير التنفيذي لمجلس أصحاب الأعمال الليبيين ظهر يوم الخميس الموافق 06/01/2021 اجتماع عبر منصة ” زوم ” الإلكترونية مع منظمي ملتقى الاستثمار السنوي في دبي، الذي سيقام خلال شهر مارس المقبل.

هذا الاجتماع انتظم على ضوء تلقي المجلس دعوة من وزارة الاقتصاد الإماراتية لحضور هذا الملتقى، الذي سبق للمجلس المشاركة في فعاليات نسخة العام 2019 لهذا الملتقى.

وخلال الاجتماع جرى مناقشة آليات مشاركة المجلس في فعاليات الملتقى وبرنامجه ضمن الحدث ومساعيه للترويج لعدد من المشاريع المتاحة للاستثمار، والمشاركة والتعريف بمنصة أعمال الرقمية الموجهة لقطاع الأعمال المحلي والإقليمي والدولي.

ويعتبر هذا الحدث منصة مثلي للاستثمار من خلال طرح فرص استثمارية واعدة تسهم في عملية التعافي الاقتصادي العالمي، كما سيتيح الحدث الفرصة للقاء والتواصل مع ممثلي الحكومات وكبار المديرين التنفيذيين من جميع أنحاء العالم المشاركين فيه ، وإفساح المجال للتفاوض حول المشاريع الاستثمارية والشراكات المحتملة، وذلك كما ورد في رسالة الدعوة.

اللقاء انتهى بالاتفاق على تجهيز مقترح منفصل خاص بالمجلس لتنظيم حدث اقتصادي ليبي على هامش فعاليات الملتقى وتعزيز التعاون بين المجلس وبين الإدارة المنظمة للحدث في الإمارات.

يشار إلى أن ملتقى الاستثمار سيتناول في نسخته الحالية ستة محاور رئيسية أهمها الاستثمار الأجنبي المباشر، الشركات الناشئة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، مدن المستقبل والمحافظ الاستثمارية الأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى