الصحية

 التنسيق لافتتاح نقطة أمنية في مستشفى الرازي للأمراض النفسية

 التنسيق لافتتاح نقطة أمنية في مستشفى الرازي للأمراض النفسية

خاص

في إطار  العمل  من أجل تعاون مثمر بين مديرية أمن طرابلس ومستشفى الرازي  لعلاج الأمراض النفسية والعصبية ، قام مدير مديرية أمن طرابلس عميد دكتور “أسامة عويدان والعميد” رفقة مساعد مدير مديرية الأمن للشؤون الأمنية  بالمديرية عقيد “رمضان برباش” بزيارة للمستشفي والتقيا المدير العام الدكتور” محمد غوار”.

.

وعقد اجتماعا الطرفان استعرض خلاله” غوار” المشاكل والصعوبات التي تعيق سير العمل بالمستشفى من الناحية الأمنية وتأكيده العمل على  وضع خطة لتأمينه متمثلة في افتتاح نقطة أمنية تتبع مركز شرطة حي الأندلس تعمل على تأمين المستشفى تدعم بعناصر من الشرطة  لضمان سلامة المرضى والعاملين بالمستشفى.

وتم الاتفاق على التنسيق مع المديرية في مساعدة المستشفي في آلية إيصال النزلاء الذين تماثلوا للشفاء إلي أهلهم وذويهم حتي الذين يقيمون خارج مدينة طرابلس . وقد تبنت المديرية هذا الموضوع علي ان يتم مع الجهات ذات العلاقة .

هذا وقد حضر الاجتماع مدراء الإدارات ذات العلاقة بمديرية الأمن والسيد مدير مكتب العلاقات والسيد رئيس قسم المعلوماتية بالمستشفي .

كما قام” عويدان”، و” غوار” رفقة المسؤولين بالمستشفى بجولة تفقدية في أقسام المستشفى واطلع خلالها على سير العمل فيه وأثنى على الجهود المبذولة لتقديم أفضل الخدمات للمرضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى