الاقتصادية

إحالة قائمة مجلس إدارة غرفة تجارة طرابلس المنتخب لوزارة الاقتصاد  للاعتماد

إحالة قائمة مجلس إدارة غرفة تجارة طرابلس المنتخب لوزارة الاقتصاد  للاعتماد

أحالت الجمعية العمومية لغرفة تجارة طرابلس الأربعاء الماضي القائمة التي تضم رئيس مجلس الإدارة ، وبقية الأعضاء المنتخبين إلى وزارة الاقتصاد والصناعة لاعتمادها ، وتمكينها من مزاولة مهامها .

وكانت الجمعية العمومية للغرفة قد جرى انتخابها من قبل منتسبي الغرفة خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الماضي ، لتتولى بدورها في الثاني من شهر أكتوبر الجاري انتخاب رئيس وأعضاء ثلثي مجلس إدارة الغرفة ، وتتولى وزارة الاقتصاد تسمية الثلث الثالث ، وفقا للقانون رقم ” 23 ” لسنة 2010 بشأن النشاط التجاري .

يشار إلى أن غرفة تجارة طرابلس هي أول غرفة تجارة من بين غرف التجارة والصناعة في البلاد ، استكملت انتخاب جمعيتها العمومية ، ومجلس إدارتها ، وعضويها في مجلس إدارة الاتحاد العام لغرف التجارة تنفيذا لقرار وزارة الاقتصاد والصناعة رقم ” 19 ” لسنة 2019 بشأن إعادة بناء غرف التجارة والاتحاد العام للغرف .

يشار إلى أن الانتخابات أسفرت عن اختيار السيد ناجي محمد أبو جعلالة رئيسا لمجلس إدارة الغرفة ، وعضوية كل من السادة ” أسامة أبوبكر الشريف – مريم محمد المغربي – المختار حسين المخزنجي – محمد سالم خناجر – خليل مسعود محفوظ – محمد سالم قدح – إبراهيم المهدي رحيل ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى