الصحية

مخازن” البيفي ” تستلم مشغلات غسيل الكلى

 طرابلس فبراير 2021م

  خاص – هشام الصيد

  استلمت مخازن جهاز الامداد الطبي” البيفي ” مساء اليوم الخميس  عدد “5” حاويات سعة ” 40″ قدم تحتوي على 30″ الف غشل من مشغلات غسيل الكلى الموردة

عن طريق شركة 

الألمانية Fresenius

التي وصلت عن طريق مطار مصراتة الدولي  صباح اليوم واستكمال الإجراءات الجمركية من قبل موظفي التسريح الجمركي بالادارة العامة.

 وحضر استلام الشحة مدير إدارة المخازن والتوزيع الدكتور ” خيري القيلوشي”، وعدد من موظفي الادارة ومدير مخازن البيفي” ومسؤول مخزن الكلى.

 وأكد” القيلوشي”، أن الشحنة وصلت في الوقت المناسب بالتزامن مع نفاذ مخزون المشغلات في مراكز الغسيل .

وطالب الجهات ذات العلاقة التعاون مع الجهاز في فتح الاعتمادات الخاصة بالتوريدات لتفادي النقص الحاد في الأدوية والمشغلات حتى لايربك عمل المستشفيات والمراكز الصحية.

 وبعد استكمال لجنة الفحص أخذ القراءات الخاصة بالشحنة باشر المختصين في المخازن بتسليم المشغلات لعدد من المراكز التي حضر مندوبيها لاستلام ومخصصاتها ومنها مركزي خدمات غسيل الكلى ” طرابلس” ونالوت، موضحا أن التوزيع  سوف يستمر على مدار الساعة دون توقف إلى أن تستلم كل المراكز بمختلف مناطق ليبيا مخصصاتها من المشغلات.

 كما تقدم بالشكر للجهات التي  ساهمت في الاسراع يوصول الشحنة لسد العجز الحالي في مراكز الغسيل وهي مصرف ليبيا المركزي، ديوان المحاسبة ، وزارة الصحة ، جمرك مطار مصراتة، جمعية أصدقاء الكلى،  شركة طريق الزهراء للنقل والخدمات اللوجستية التي كانت في الموعد بنقلها الشحنة من مطار مصراتة إلى مخازن الجهاز بمدينة طرابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى