الرياضة

مباريات الجولتين السادسة والسابعة بالدوري الممتاز لكرة القدم.

طرابلس 13 ديسمبر 2023 ( وال ) –

تنطلق يوم غد الخميس مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم ، بلقاء يجمع فريقي التحدي والهلال على ملعب بنينا عند الساعة السابعة مساء بقيادة الحكم “معتز الشلمناني”.

 وسيلتقي يوم الجمعة ضمن نفس المجموعة ، فريقا الاخضر والتعاون على ملعب شيخ الشهداء بإدارة حكم الوسط “حمزة معتوق “، وفريقا المروج والصداقة على ملعب المرج يقيادة الحكم “رافع الحوتي” .

وستقام يوم السبت مباراة ديربي مدينة بنغازي بين الاهلي والنصر ، على تمام الساعة 3:00 بقيادة طاقم تحكيم اجنبي لم يحدد بعد ، وفيما تجمع المباراة الثانية فريقي الصقور والانوار بقيادة الحكم “عبد المنعم ابوصلوعة ” .

وتستأنف مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية يوم الخميس بلقاء الاولمبي والسويحلي على ملعب الزاوية بقيادة الحكم “عبدالواحد حريويدة “، ويوم الجمعة يلتقي على ملعب النهر فريق الملعب الليبي مع فريق الاتحاد عند الساعة 7:00 بادارة الحكم “حمزة التموني” ، فيما يلتقي يوم الاحد فريق الخمس مع الاهلي طربلس على ملعب الخمس يتوسطها الحكم “نصيب الهواري “، ويوم الاثنين يلتقي المدينة مع الاتحاد المصراتي على ملعب النهر بقيادة الحكم “اشرف عمر” ،فيما أوجل لقاء ابوسليم والبشائر إلى وقت لاحق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى