الرياضة

كالفيرت ليوين : عندما سجلت نظرت إلى السماء

تحدث كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون عن مشاركته الدولية الأولى مع المنتخب الإنجليزي واللاعب المفضل لديه في صفوف الأسود الثلاثة.
وحظي ليوين بمشاركته الأولى مع المنتخب الإنجليزي في مواجهة ويلز في أكتوبر الماضي ونجح حينها في التسجيل بعد 26 دقيقة.
وعن ذلك الهدف قال ليوين لشبكة (سكاي سبورتس) : “عندما سجلت الهدف لم تكن هناك جماهير وبالتالي لم يكن هناك ذلك الحماسولكن عندما سكنت الكرة الشباك سمعت بعض الصراخ من اللاعبين والمدربين وحينها نظرت إلى السماء”.
وأضاف: “هذا ما فكرت فيه طوال حياتي واستثمرت كل شيء من أجل الوصول إلى تلك اللحظة التي أرى خلالها الكرة تسكن الشباك وأن ترتدي القميص رقم 9 حيث كان من الرائع التسجيل في مباراتي الأولى مع إنجلتراوهذا ما جعل أسرتي فخورة بي”.
وتطرق إلى الاستدعاء للمرة الأولى للمنتخب الإنجليزي: “في تلك المرة كنت أعرف اللاعبين الذين سيتم استدعاءهم للمنتخب من قبل أن تصل إليهم الرسائل وقبل الإعلان الرسمي بقرابة ساعة”.
وتابع: “كنت آمل أن يتم استدعائي للمرة الأولى حيث ذهبت إلى التدريبات وعدت وأنا آمل أن تصل لي رسالة وبالفعل أتت من جاريث ساوثجيت وأول شيء فعلته حينها أنني أخبرت أسرتي”.
وعلق ليوين على أفضل اللاعبين الذين يتدرب معهم في المنتخب: “لاعبي المفضل هو جاك جريليتشلأنه لاعب يملك موهبة طبيعية ومن الممتع مشاهدته حيث بإمكانه فعل كل شيء وعندما تصل إليه الكرة فإنه يتعامل معها بمستوى مختلف ولهذا أحب اللعب إلى جواره وهو من صنع هدفي الدولي الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى