الرياضة

عودة منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم

منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم (2021-2022) تعود للانطلاق في مرحلة الاياب بلقاء الصداقة وشباب الجبل .

تعود منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم   (2021-2022)   بانطلاق  الجولة الاولى من مرحلة الاياب يوم التاسع من فبراير  حسب الجدول المعلن من لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم   حيث يلتقي الصداقة وشباب الجبل، على ملعب شهداء بنينا، ضمن لقاءات المجموعة الأولى  في حين اجلت   مباراة  فريق  الأهلي طرابلس و نظيره  الشط  و فريق الاتحاد  و أبوسليم  بسبب مشاركتهما في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

 يوم الخميس 10 فبراير،  يلتقي الأهلي بنغازي وخليج سرت، على ملعب شهداء بنينا، و التعاون والهلال، على ملعب أجدابيا. وتُختتم مباريات المجموعة الأولى، يوم الجمعة 11 فبراير، بمباراتين، حيث تجمع الأولى الأخضر والتحدي بملعب شيخ الشهداء، والثانية يواجه فيها النصر   دارنس، بملعب شهداء بنينا.

  مباريات المجموعة الثانية تلعب يوم السبت 12 فبراير، حيث يستضيف المدينة منافسه الخمس على ملعب الجميل، ويستقبل الأولمبي ضيفه المحلة على ملعب الزاوية. وتتواصل مباريات المجموعة الثانية، يوم الأحد 13 فبراير، بلقاء   ،   السويحلي  مع الاتحاد المصراتي .

مباريات الأسبوع الثاني من الدور الثاني  في 16 فبراير، لفرق المجموعة الأولى،  تجرى خلالها ثلاث مباريات   حيث تقام مباراة بين  الهلال  والصداقة على ملعب شهداء بنينا،  ويلعب التعاون أمام نظيره الأخضر على ملعب أجدابيا،  ويواجه شباب الجبل نظيره الأهلي بنغازي على ملعب شيخ الشهداء .

وتقام يوم الخميس،   17 فبراير  يلعب التحدي أمام نظيره النصر، عل ملعب شيخ الشهداء  وتقام مباراة أخرى في اليوم نفسه بين فريق خليج سرت ونظيره دارنس، على ملعب أجدابيا، .

  الأسبوع الثاني من إياب الدوري الممتاز المجموعة الثانية   18 فبراير،  تلعب  المدينة والشط على ملعب الجميل  والخمس والأولمبي، على ملعب الخمس،   .

 يوم  19 فبراير،  يلعب  الاتحاد المصراتي أمام نظيره أبوسليم،  و المحلة  يلتقي السويحلي.  

  لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم تعلن أن جميع المباريات ببطولة الدوري الليبي الممتاز، في الموسم الجاري تقام من دون حضور الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى