الرياضة

برسم الكنفدرالية الأفريقية:  الأهلي يهزم الصفاقسي والاتحاد ينتصر على أورلاندو بيراتس  

حقق فريق الأهلي فوزاً مستحقاً وثميناً على ضيفه النادي الصفاقسي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي أمس الأول الأحد.

 المباراة التي قادها الحكم المغربي سمير كزاز، نجح فيها ممثل ليبيا الأهلي من تسجيل هدفين الأول بقدم المدافع التونسي شادي الهمامي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، والهدف الثاني بواسطة المهاجم صالح الطاهر عند الدقيقة الـ 52.

فيما دلل الصفاقسي النتيجة ب ركلة جزاء نفذها لاعبه أيمن الحرزي.

وحقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم انتصاراً هاماً ومستحقاً على نظيره ” أورلاندو بيراتس ” الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك لحساب الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية من دور المجموعات من ذات المسابقة في لمباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

وانتهى فيها شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث بادر فريق الاتحاد بالتسجيل عن طريق مدافعه سند الورفلي وتمكن فريق ” أورلاندو” من معادلة النتيجة، وذلك عن طريق لاعبه ” بانديلي شاندو “، لكن الاتحاد نجح سريعاً وضاعف النتيجة بهدف ثان، بواسطة معاد عيسي، وتمكن الضيوف من التعديل بواسطة “بانديلي شاندو “.

في الشوط الثاني نجح لاعب الاتحاد عمر الخوجة من التوقيع على الهدف الثالث لفريقه انتهت به المباراة ليفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى