ليبيا

المحكمة العليا تقيم حفل تكريم للمتقاعدين عرفانا بالجهود التي بذلوها طيلة مسيرتهم في السلك القضائي

طرابلس 1مارس2023م

خاص – هشام الصيد

في بادرة تنم عن الوفاء لمن أعطى، وأفنى زهرة شبابه خدمة لهذه المهنة، من اجل المحافظة على هذا الصرح العريق، اقامت الجمعية العمومية للمحكمة العليا صباح امس الأربعاء حفل تكريم للمتقاعدين من مستشاري المحكمة العليا، وعدد من قدامى موظفيها بحضور رئيس المحكمة المستشار عبدالله ابورزيزة، ورئيس نيابة النقض، ورؤساء المحكمة السابقين، ولفيف من قضاة المحكم،ة والسادة المتقاعدين وذويهم .

ورحب رئيس المحكمة المستشار عبدالله ابورزيزة، في كلمته امام الحضور بالسادة القضاة المتقاعدين، ومستشاري المحكمة الحضور لتشجمهم مشاق السفر من مل مناطق ليبيا للمشاركة في احتفالية التكريم الذي يوضح مدى احترامنا لهذه القامات القانونية التي مهما قدمنا لها من كلمات الشكر والثناء لن نفيها حقها، تقديرا للجهود التي بذلوها خلال العقود الماضية لإرساء دعائم القانون في ليبيا.

كما ترحم المستشار ابورزيزة في كلمته على أرواح الذين وافتهم المنية، من أساتذة ومستشارين لنا الفخر بأن تتلمذنا على أيديهم والاستمرار في العمل دون كلل للمحافظة على المؤسسة القضائية العريقة.

هذا وعبر المتقاعدين عن غبطتهم للفتة الوفاء التي حظوا بها من الجمعية العمومية للمحكمة العليا، التي تؤكد مدى الاحترام والتقدير الذي يحظون به من قبل زملائهم بالمحكمة.

وشددوا على أن يكون الأول من شهر مارس كل عام يوم لتكريم المتقاعدين وفاء لهم وخطوة في الاتجاه الصحيح لمد جسور التواصل بين الزملاء بالمحكمة العليا حتى لايكون بلوغ سن التقاعد سبل في عدم التواصل.

وفي ختام الحفل قام رئيس المحكمة ومستشاري المحكمة بتكريم المتقاعدين البالغ عددهم 192 مكرم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى