الصحية

القطاع الخاص يستأنف عمله ويخصص يوم الاثنين لاستقبال المراجعين

خاص

أصدرت رئيس قسم القطاع الخاص بإدارة الخدمات الصحية طرابلس الدكتورة ” بسمة الشريف” خلال اليومين الماضين تعميما تحصلت ليبيا الإخبارية على نسخة منه موجهة لأصحاب الأنشطة الصحية الخاصة تؤكد فيه استئناف العمل في القسم كل يوم اثنين على أن تكون المراجعات الخارجية واستلام الملفات من شباك القسم كل يوم اثنين فقط.

كما طالبت خلال التعميم من السادة المراجعين من أصحاب الأنشطة التقيد بشروط السلامة الصحية عند حضورهم للقسم والمحافظة على التباعد الاجتماعي فيما بينهم ، بالإضافة لضرورة ارتداء الكمامة الواقية ، والقفازات حفاظا على سلامتهم.

هذا أكدت الشريف” خلال اتصال هاتفي بان القسم يعتزم تدشين صفحة خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي سيعلن عنها لاحقاً على الصفحة الرسمية لإدارة الخدمات الصحية طرابلس تحمل اسم” قسم القطاع الخاص طرابلس يتم من خلالها التواصل مع المراجعين من أصحاب الأنشطة والإجابة على استفساراتهم طيلة أيام الأسبوع حتى خارج ساعات الدوام الرسمي.

كما طالبت من السادة المراجعين ضرورة التقيد بما رد في التعميم لمساعدة موظفي قسم القطاع الخاص في استكمال اجراءتهم بكل سلاسة في حال توفر كافة المستندات المطلوبة.

هذا وكان قسم قطاع الخاص بإدارة الخدمات الصحية طرابلس قد توقف عن التعامل مع أصحاب الأنشطة بناء على خطاب مدير الإدارة العامة للرقابة على الوزارات بشاأن وقف منح وتجديد أدونات المزاولة للأنشطة الصحية من أجل وضع آلية واضحة ومنظمة لعمل القطاع الخاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى