الصحية

= الصحة طرابلس تقيم وقفة تأبين على روح الفقيدة رئيسة قسم التمريض ” حميدة الدبو”

  • الوفاء لمن أعطى ..

=  كلمات إشادة من زملاء الفقيدة ..  وثناء من ذويها على  لمسة الوفاء  بتأبينها وتكريمها

 خاص

  في بادرة تنم عن الوفاء لمن أعطى وأفنى زهرة شبابه في أداء المهام المولكة له بكل مهنية واتقان غلى حسن بلوغه سن التقاعد أو توافية المنية، أقام مكتبالخدماتالطبية التابعة لادارة الخدمات الطبية طرابلس خلال اليومين الماضيين وقفة لتأبين الراحلة رئيس قسم التريض بالادارة السيدد ” حميدة صالح الدبو” التي وافتها المنية  اثر مرض عضال الم بها.

 الوقفة التي أقيمت في مقر المكتب بمستشفى طرابلس المركزي حضرها المسؤولين بإدارة الخدمات الصحية طرابلس ومدراء المكاتب  والأقسام وأعضاء ورؤساء نقابات المهن الطبية طرابلس والقره بولي و أسرة الفقيدة وزملاءها القدامى تخللتها دموع الفراق.

 والقى الحضور عديد الكلمات التي تشيد بالفقيدة طيلة مسيرتها المهنية التي تجاوزت ربع قرن من العمل المتواصل دون توقف واشرافها على تدريب المئات من عناصر التمريض في كل المرافق الصحية.

وتخللتالوقفة عرضاً مرئياً لأهم محطات عمل الفقيدة وحضورها لكل المحافل الطبية حتى وهي تعاني من المرض الذي أنهك جسدها خلال الأشهر الأخيرة

 كما قدم المسؤولين في الادارة بتسليم درع الادارة لاسرتها تكريما للجهود التي بذلتها الفقيدة طيلة مسيرتها المهنية إلى ان وافتها المنية .

 فيما أشادت اسرة الفقيدة باللفتة التي قام بها  مكتب الخدمات الطبية التابع ادارة الخدمات الصحية طرابلس  بتكريم الفقيدة وموازرتها طيلة فترة علاجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى